صيانة أعمدة الانارة وتوصيل خط مياه في قلين بكفر الشيخنيللي كريم تحيي الذكرى الرابعة لرحيل فاتن حمامة بصورة تجمعهماالقفز فوق الرضع وسحب رأس الإوز.. أغرب مهرجانات العالم × 10 صوربدء المباحثات الرسمية بين السيسى ورئيس جنوب السودان سيلفا كيرعاجل| بدء مباحثات رسمية بين "السيسي" و"سيلفا كير"ضبط مصنعي عطور وأعشاب بدون ترخيص في البحيرةرئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية: «شريان المحمودية» سيغير وجه الإسكندريةإنقاذ 6 صيادين مصريين أمام سواحل غزة بعد تحطم مركبهم.. وجار البحث عن السابعاليوم.. اجتماع «محلية النواب» لحسم منظومة النظافةنائبة: قرار حكومي مرتقب بضم العاملين بالصناديق الخاصة لموازنة الدولةناقد: مباراة الساورة ستكون في صالح الأهلي .. فيديومعلومات مهمة عن ري وتسميد النباتات المنزلية .. فيديوشاهد .. خسائر ومكاسب السعودية بعد غزو الجرادبدء المباحثات الرسمية بين السيسي ورئيس جنوب السودانضبط عاطل انتحل شخصية طبيب لعلاج العمود الفقرى فى بنى سويف21 فبراير.. الحكم فى طعن إضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتالمنسق المقيم للأمم المتحدة: مصر نجحت في خلق سياسات وبرامج ناجحة لتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطةماذا يحدث فيزيائيا وكيميائيا داخل السحب؟وزيرا العدل والتخطيط يفتتحان مقر محكمة القاهرة الجديدة الإبتدائيةالمرور: إغلاق جزئي لطريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي غدا

طارق شوقي يكشف سبب عدم اعتماد التابلت في امتحانات «أولى ثانوي»

   -  
"طارق شوقي يكشف سبب عدم اعتماد التابلت في امتحانات «أولى ثانوي»"

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الدرس المستفاد لطلاب الصف الأول الثانوي من امتحان اليوم الأحد هو تعليمهم التفكير في طريقة للمذاكرة بشكل جديد، مشيراً إلى أن الامتحانات بلا درجات.

وأضاف «شوقي» خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج «كل يوم» للإعلامي وائل الإبراشي على قناة «ON E»، أن امتحانين من أربعة تجريبية بلا درجات.

وعدم امتحان الطلاب على التابلت قال شوقي: «مش عايزينهم يتلبخوا في أكتر من حاجة في نفس الوقت.. والهدف الأساسي الاطلاع على نوع الأسئلة الجديد».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة