دعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقارات

إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الطريق الإقليمي ببلبيس

   -  
إزالة 12 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإزالة 12 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، على مساحة 1500 متر على الطريق الإقليمي بمركز بلبيس، في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين.

وأوضح المحافظ أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن والمواطن، مشددًا على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين، وضرورة إزالة المخالفة في المهد على نفقة المخالف قبل أن تتفاقم وتصبح كتل خرسانية يصعب التعامل معها.

كما كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان للمرور المفاجئ على الأراضي الزراعية بنطاق دائرة المحافظة وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية، منعًا لتعدي الأهالي عليها سواء بالبناء المخالف أو التبوير، وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالف ليكون عبرة لمن تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية.

وفي هذا الإطار، أزالت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع قوات الأمن 12 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدات المحلية التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس للحفاظ على الرقعة الزراعية وحمايتها من التآكل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة