البوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهرامات

إحالة شبكة تبادل الزوجات بشبرا للمحاكمة العاجلة

-  

أمرت  نيابة أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض ،وبإشراف المستشار خالد الأتربى المحامى العام لنيابات جنوب بنها، بإحالة ميكانيكى وزوجته للمحاكمة العاجلة بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات وإقامة حفلات جنس جماعى داخل شقتهما.

وجهت النيابة للمتهم وزوجته 6 تهم وهى التحريض على الفسق والدعارة وإدارة مسكن لتسهيل الدعارة وإساءة استخدام وسائل الاتصالات، لممارسة الرزيلة بدون تمييز .

كشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم، أنشأ صفحة على موقع  التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" تحت اسم "أحمد وحنان تبادل زوجات"، دعا فيها راغبى المتعة لإقامة حفلات جنس جماعى داخل شقته عن طريق تبادل الزوجات.

البداية عندما تمكنت مباحث الاتصالات، من رصد صفحة يديرها المتهم، وبها صور إباحية لزوجته وهى عارية ويعرضها على راغبى المتعة مقابل تبادل زوجاتهم معه، وبفحص الصفحة تبين أن صاحبها يعمل ميكانيكى، مقيم بمنطقة شبرا الخيمة وبعد استئذان النيابة العامة تم مداهمة شقته والقبض على المتهم وزوجته، والتحفظ على هواتف المحمول والحصول من المتهم على الرقم السرى لحساب صفحتة على "الفيس بوك".

وبمواجهة المتهمة اعترفت فى التحقيقات، حيث قالت إن زوجها أجبرها على ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل ممارسته الرذيلة مع زوجاتهم، وكان يصورها فى أوضاع مخلة ويرسلها لراغبى المتعة على "الواتس اب"، مشيرة إلى أنها وافقت على طلبه خوفا من أن يطلقها، بسبب رغبته فى تغير روتين العلاقة الزوجية بينهما.

وأضافت المتهمة، أنها تعيش مع زوجها فى منزل والده ووالدته، وعندما كان يستضيف راغبى المتعة من الرجال وزوجته يدعى بأن الأشخاص الذين يقوموا بالتردد، على الشقة أصدقاءه، مشيرة إلى أنه أقام أكثر من حفلة جنس جماعى داخل شقته.

وبمواجهة المتهم اعترف فى التحقيقات، بارتكاب الواقعة وأنه شعر بملل من العلاقة الزوجية وأنشأ صفحة على الفيس بوك لتبادل الزوجات.

وأضاف المتهم أنه كان صور وجه زوجته، ويركبها "فوتو شوب" بأجسام سيدات بورنو، ويرسل إلى راغبى المتعة من الرجال بالاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة