بدء المباحثات بين الرئيس السيسي وسلفاكير لدعم التعاون بين مصر وجنوب السودانحالة الطقس .. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. فيديودراسة: المشي نصف ساعة يوميا يقلل خطر الوفاة المبكرةنائب: الحكومة والمجتمع المدني شركاء في تنفيذ "رؤية 2030"إصلاح هبوط جزء من ممشى الكورنيش أمام ميدان المساجد بحى جمرك الإسكندريةتعاون بين جامعة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية لتطوير مدخل المستشفى الجامعىالسجن 6 سنوات لتاجرة ملابس بتهمة الإتجار في الهيروين بالشرقيةإصابة 3 أطفال بالاختناق من عادم دفاية في الدقهلية"التنبؤ بالفيضان" يعلن أماكن سقوط الأمطار لـ72 ساعة مقبلةالإفتاء: تطبيق المسلمين للشريعة لا يعتمد على العواطف- فيديوكلاكيب رابع مرة| تسريب امتحان انجليزي أولى ثانوي.. والتعليم: نحققبدء المباحثات الرسمية بين الرئيسين السيسي وسيلفا كير بقصر الاتحاديةالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 24 ألفا و200 ميجاواتالبابا تواضروس يستقبل أسقف المنيا لمناقشة الأحداث الأخيرة بأبو قرقاصالرى: 446 مليون جنيه قيمة مشروعات تنفذها الهيئة المصرية العامة للمساحةبدء المباحثات الرسمية بين السيسي وسيلفا كير بقصر الاتحادية«الري»: تثبيت علامات الحيز العمراني لـ 13 ألف قرية و127 مدينة على مستوى الجمهورية«العدل» تعلن «إنجازات» إدخال التكنولوجيا في التقاضي خلال عامين (التفاصيل)بعد إيقاف كارلوس غُصن.. مُطالبات فرنسية بتعيين رئيس جديد لـ"نيسان"خطف مسؤول كندي في شركة للمناجم في بوركينا فاسو

عبدالحفيظ: الشحات ليس محل تقييم.. قيد مؤمن بإفريقيا قرار فني

   -  
سيد عبدالحفيظ

علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مستوى الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "التجانس والترابط في الفريق سيصل لأعلى مستوى بالصفقات الجديدة مع عودة فتحي وسعد والمصابين".

وأضاف: "حسين الشحات ليس محل تقييم، هو لاعب مميز وإضافة كبيرة للنادي الأهلي خلال انتقالات يناير".

وتابع: "مؤمن زكريا عنصر مهم في الفريق، ويملك شخصية الأهلي في أرض الملعب، قيده في القائمة الإفريقية من عدمه هي حسابات فنية، هناك 4 أماكن في قائمة إفريقيا ونملك عددًا مميزًا من اللاعبين".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة