رئيس كهرباء القناة يتفقد استعدادات استضافة كأس الأمم الإفريقيةبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمر

"كان وزيرًا في عهد أوباما".. "كاسترو" يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية في 2020

   -  
جوليان كاسترو

نيويورك (د ب أ)

أكد جوليان كاسترو، الوزير السابق في إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، أمس السبت، رسميا ترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة عام 2020.

وقال كاسترو 44 عاما الذي شغل منصب وزير الإسكان والتنمية الحضرية، خلال الإعلان عن ترشحه من مسقط رأسه في بلدية سان أنطونيو بولاية تكساس، إن الوقت قد حان للتأكيد على أن "أمريكا متاحة أمام الجميع".

وقال إن جدته، التي هاجرت إلى تكساس من المكسيك منذ حوالي 100 عام، لم تكن لتتخيل أن يخوض حفيدها السباق إلى البيت الأبيض. يذكر أن لكاسترو أخ توأم عضو في الكونجرس الأمريكي.

ويأتي إعلان كاسترو بعد وقت قصير من إعلان عضوة الحزب الديمقراطي عن ولاية هاواي، تولسي جابارد، لشبكة (سي.إن.إن) الإخبارية الأمريكية بأنها تعتزم خوض الانتخابات وستصدر إعلانًا رسميًا في غضون الأسبوع المقبل. وأكدت أنها ستركز في حملتها على قضايا رئيسية مثل الرعاية الصحية وإصلاح العدالة الجنائية وتغير المناخ.

وتعارض جابارد 37 عاما، جندية سابقة، التدخل العسكري. وقد تعرضت لانتقادات واسعة بسبب اجتماعها مع الرئيس السوري بشار الأسد عام 2017 خلال رحلة استغرقت أسبوعًا إلى سورية ولبنان.

ومن المقرر أن تبدأ في فبراير 2020الانتخابات التمهيدية للحزب، التي ستشهد انتخاب الديمقراطيين لمرشحهم للانتخابات الفعلية في نوفمبر 2020، في ولاية آيوا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة