بعد إيقاف كارلوس غُصن.. مُطالبات فرنسية بتعيين رئيس جديد لـ"نيسان"خطف مسؤول كندي في شركة للمناجم في بوركينا فاسوكيف تؤثر التكنولوجيا على أدمغتنا؟القمر يتعامد على الكعبة المشرفة السبت فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةالتخطيط والعدل تفتتحان أعمال التطوير التقنىي لمحكمة القاهرة الجديدة الابتدائيةنجوى كرم تستعد لتسجيل أغنية جديدة لعيد الحبحى الهرم ينظم حملة لإزالة تعديات المنطقة الأثرية أمام أبو الهولمحافظ القاهرة يستقبل السكرتير الدائم للمدن الفرانكوفونيةوزير الخارجية يلتقى الممثلة العليا للأمم المتحدة لشئون نزع السلاحالأولمبياد الخاص بأبوظبي على ملاعب دوري الخليج العربيخطة في برشلونة لتفادي مفاجأة ليفانتي في كأس إسبانياالإسماعيلي يكرم حسني عبد ربه بعد اعتزاله3 مصريين يتأهلون لدور الـ32 ببطولة جى بى مورجان للإسكواشنجم المنتخب يوجه رسالة لـ حسني عبد ربه عقب قرار الاعتزالصدمة فى الأهلى .. إصابة وليد سليمان قبل مواجهة شبيبة الساورة بالجزائرحاكم دبي يكشف سرًا عن إحباط محاولة انقلاب عسكري وإحباط اختطاف طائرتين«حقنوهم بمخدر».. هل خدعت تايلاند العالم في قصة أطفال الكهف؟سقوط شقيقين نصبا على مواطن في 5 ملايين جنيه بسوهاج"الأرصاد": تحسن الجو بشكل ملحوظ غدا.. وطقس مائل للبرودةإلغاء امتحان التربية الدينية للشهادة الإعدادية بالدقهلية بعد تسريبه

الأهلي يدرس الإستعانة بخبير أوروبي لاستكشاف لغز الإصابات

   -  

يدرس مسئولو النادي الأهلي الاستعانة بأحد الأطباء الأوروبيين الكبار لعمل ما يُشبه "مُعايشة" في الفريق الاول لكرة القدم لعدة أيام للإطلاع على المعدات والأجهزة التى يتم استخدامها في علاج اللاعبين وكذلك صالة "الجيم" وطريقة الكشف عن اللاعبين.

ويأتي تفكير الاهلي في هذه الخطوة كإحدى الأمور  والطرق التى يدرسها الأهلي من أجل مواجهة الإصابات المُتتالية التى عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية وكان أخرها إصابة محمد محمود القادم  للأحمر من دجلة خلال يناير الجاري وأُصيب بقطع في الرباط الصليبي بجانب قطع في غضروف الركبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة