ضبط هارب من 212 سنة حبس في الإسكندريةبسمة عماد: أعمل على تغير الجمود الفكري والروتيني لدى موظف الحكومةرئيس جامعة أسيوط يبحث سبل تطوير التعاون مع المجلس الثقافي البريطانيالرئيس يستقبل سلفاكير بقصر الاتحادية الرئاسي ظهر اليوموزيرة التخطيط: ميكنة المحاكم أحد ثمار التعاون مع وزارة العدلنقابة الإنتاج الحربي تزور شركة هليوبوليسالبرلمان العربي ينظم زيارة لمنظمة التعاون الإسلاميشكاوى من امتحان الإنجليزي لأولى ثانويوليد سليمان يتعرض لإصابة فى إصبع القدم قبل مواجهة الأهلى وشبيبة الساورةإصابة 14 عاملا في انقلاب ميكروباص برشاح "الصرف الصحي" بمسطردحبس المتهم بقتل ابنة عمه في قنا 4 أيام على ذمة التحقيقاتبدء المباحثات بين الرئيس السيسي وسلفاكير لدعم التعاون بين مصر وجنوب السودانحالة الطقس .. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. فيديودراسة: المشي نصف ساعة يوميا يقلل خطر الوفاة المبكرةنائب: الحكومة والمجتمع المدني شركاء في تنفيذ "رؤية 2030"إصلاح هبوط جزء من ممشى الكورنيش أمام ميدان المساجد بحى جمرك الإسكندريةتعاون بين جامعة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية لتطوير مدخل المستشفى الجامعىالسجن 6 سنوات لتاجرة ملابس بتهمة الإتجار في الهيروين بالشرقيةإصابة 3 أطفال بالاختناق من عادم دفاية في الدقهلية"التنبؤ بالفيضان" يعلن أماكن سقوط الأمطار لـ72 ساعة مقبلة

لاسارتي: حققنا المطلوب أمام فيتا وسنحدد احتياجات الأهلي عقب العودة للقاهرة

   -  
لاسارتي

أعرب الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة عقب فوز فريقه على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين نظيفين في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال لاسارتي عقب نهاية اللقاء: "سعيد جدا بالفوز الذي تحقق في مباراة اليوم، وعلى الرغم من تأخر الهدف إلا أنا لم نفتقد الهدوء في الملعب".
وأضاف "اللاعبون كان لديهم إصرار على تحقيق الفوز، ونجحنا في تحقيق ذلك بعدما أحرزنا الهدف الأول ثم الثاني"، وواصل "في مباراة اليوم شارك بعض اللاعبين الشباب، ومثل هذه البطولات تحتاج إلى بعض اللاعبين أصحاب الخبرات".
وتابع "عقب العودة إلى القاهرة سنحدد اللاعبين الذين سنحتاج إلى ضمهم في الفترة المقبلة بالتنسيق مع الجهاز الفني".
واستطرد: "خضنا مباراة بهدف الحصول على الثلاث نقاط ونجحنا في ذلك، ومازلت في مرحلة استكشاف للاعبين وسنحتاج لفترة من أجل الاستقرار على التشكيل الأساسي".
وأردف "كان من الصعب أن أدفع بياسر إبراهيم منذ بداية اللقاء، خاصة وأنه انضم للفريق منذ يومين فقط، وفضلت الدفع بكوليبالي لأنه شارك في آخر مبارتين وظهر بمستوى جيد". وأتم حديثه "عقب العودة إلى القاهرة سنحدد هل سيحتاج الفريق إلى تدعيم أم لا".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة