حى الهرم ينظم حملة لإزالة تعديات المنطقة الأثرية أمام أبو الهولمحافظ القاهرة يستقبل السكرتير الدائم للمدن الفرانكوفونيةوزير الخارجية يلتقى الممثلة العليا للأمم المتحدة لشئون نزع السلاحالأولمبياد الخاص بأبوظبي على ملاعب دوري الخليج العربيخطة في برشلونة لتفادي مفاجأة ليفانتي في كأس إسبانياالإسماعيلي يكرم حسني عبد ربه بعد اعتزاله3 مصريين يتأهلون لدور الـ32 ببطولة جى بى مورجان للإسكواشنجم المنتخب يوجه رسالة لـ حسني عبد ربه عقب قرار الاعتزالصدمة فى الأهلى .. إصابة وليد سليمان قبل مواجهة شبيبة الساورة بالجزائرحاكم دبي يكشف سرًا عن إحباط محاولة انقلاب عسكري وإحباط اختطاف طائرتين«حقنوهم بمخدر».. هل خدعت تايلاند العالم في قصة أطفال الكهف؟سقوط شقيقين نصبا على مواطن في 5 ملايين جنيه بسوهاج"الأرصاد": تحسن الجو بشكل ملحوظ غدا.. وطقس مائل للبرودةإلغاء امتحان التربية الدينية للشهادة الإعدادية بالدقهلية بعد تسريبهالسكرتير الدائم للمدن الفرانكوفونية يهنئ القاهرة بتنظيم بطولة إفريقيامحافظ السويس يبحث مشاكل المواطنين في لقاء جماهيريدورات وفعاليات متنوعة تنظمها مدرسة الفنون بمكتبة الإسكندريةإزالة 9 حالات تعد على أراضى أملاك الدولة بالزقازيقمستشفى ناصر يستقبل 14 مصابا انقلب بهم ميكروباص فى رشاح مسطردالنفط يتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكى من 12 مليون برميل يوميا

مرجان يشيد بجماهير الأهلي ويثني على تعاون الأمن لنجاح الأحداث الرياضية

   -  
العميد محمد مرجان وسط جماهير الأهلي

أشاد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بالسلوك الحضاري الذي قدمته الجماهير خلال مباراة فيتا كلوب، بأولي مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال العميد مرجان، إن تركيز الجماهير في تشجيع اللاعبين، ومساندتهم، ساهم في زيادة الحماس وتحقيق الفوز بثنائية نظيفة أمام الفريق الضيف.
وأبدي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، سعادته بالتعاون بين الجميع، بدءاً من مديرية أمن الإسكندرية وشركة الأمن ورجال الأهلي، لتخرج المباراة في أفضل صورها التنظيمية.
وأوضح العميد محمد مرجان، أن الأهلي دائما له الريادة، متمنياً استمرار التعاون لنجاح الأحداث الرياضية، والتأكيد علي أن عودة الجماهير هي الطريق الصحيح لنجاح الرياضة.
وفاز الأهلي علي فيتا كلوب 2-0، في المباراة التي جمعتهما باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، أحرزهما ناصر ماهر في الدقيقة 65 وعلي معلول في الدقيقة 79 من ضربة جزاء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة