ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسي

الاحتلال الإسرائيلي يقصف عدة مواقع في قطاع غزة

-  
طائرات الاحتلال الإسرائيليي تشن غارات على غزة

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، عدة مواقع في قطاع غزة، محدثة دمارًا وخرابًا بها وأضرارًا بممتلكات المواطنين المجاورة.

وأفادت مصادر فلسطينية أن طائرات حربية إسرائيلية من نوع «إف 16» أطلقت عدة صواريخ صوب مواقع في مدينة غزة، وبلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وشرق مدينة خان يونس، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها، إضافة إلى إلحاق أضرار بممتلكات المواطنين القريبة.

وأشارت إلى أن مدفعية الاحتلال أطلقت عدة قذائف على مواقع شرق غزة، خاصة قرب مقبرة الشهداء شرق المدينة، دون أن يبلغ عن إصابات حتى اللحظة.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد ذكرت أن صاروخًا أُطلق من قطاع غزة سقط بمنطقة مفتوحة قرب إحدى الكيبوتسات الاستيطانية شرق مدينة غزة، وقالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية أنه تم العثور على صاروخ في منطقة سدوت نيغيف بغلاف غزة.

وكانت أجهزة أمن غزة قد أخلت، مساء السبت، مقراتها بشكل كامل تحسبا من وقوع هجمات إسرائيلية، وأكدت مصادر فلسطينية أنه تم إخلاء مواقع عسكرية تابعة لحركة حماس وفصائل المقاومة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة