نيللي كريم تحيي الذكرى الرابعة لرحيل فاتن حمامة بصورة تجمعهماالقفز فوق الرضع وسحب رأس الإوز.. أغرب مهرجانات العالم × 10 صوربدء المباحثات الرسمية بين السيسى ورئيس جنوب السودان سيلفا كيرعاجل| بدء مباحثات رسمية بين "السيسي" و"سيلفا كير"ضبط مصنعي عطور وأعشاب بدون ترخيص في البحيرةرئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية: «شريان المحمودية» سيغير وجه الإسكندريةإنقاذ 6 صيادين مصريين أمام سواحل غزة بعد تحطم مركبهم.. وجار البحث عن السابعاليوم.. اجتماع «محلية النواب» لحسم منظومة النظافةنائبة: قرار حكومي مرتقب بضم العاملين بالصناديق الخاصة لموازنة الدولةناقد: مباراة الساورة ستكون في صالح الأهلي .. فيديومعلومات مهمة عن ري وتسميد النباتات المنزلية .. فيديوشاهد .. خسائر ومكاسب السعودية بعد غزو الجرادبدء المباحثات الرسمية بين السيسي ورئيس جنوب السودانضبط عاطل انتحل شخصية طبيب لعلاج العمود الفقرى فى بنى سويف21 فبراير.. الحكم فى طعن إضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتالمنسق المقيم للأمم المتحدة: مصر نجحت في خلق سياسات وبرامج ناجحة لتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطةماذا يحدث فيزيائيا وكيميائيا داخل السحب؟وزيرا العدل والتخطيط يفتتحان مقر محكمة القاهرة الجديدة الإبتدائيةالمرور: إغلاق جزئي لطريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي غداالأرصاد: بدء تحسن الطقس وتوقعات بسقوط أمطار

لقاءات قوية فى رابع أيام كأس العالم لكرة اليد بألمانيا والدنمارك

   -  

تقام اليوم الأحد ، منافسات رابع أيام كأس العالم لكرة اليد للرجال رقم "26 " والتى تقام فى ألمانيا و الدنمارك و تستمر حتى يوم 27 يناير الجارى .

تشهد لقاءات رابع أيام المونديال اليوم ، مواجهات  قوية بخلاف مباراة مصر و قطر  بين كلا من ، مقدونيا مع البحرين و كرواتيا مع اليابان و المجر مع أنجولا و أسباميا مع أيسلندا و السويد مع الأرجنتين .

تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة