"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبتبه أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندريةبدء الجلسة التعريفية لزيارة وزيرة الهجرة إلى الأكاديمية الوطنية للشبابصدمة لعشاق القهوة: البن العربي مهدد بالانقراض.. وأثيوبيا الخاسر الأكبرإضاءة الأنوار وتقليل السرعة.. "الأرصاد" توجه 5 نصائح لسائقي السياراتمدير الفتاوى الشفوية: المسلم يؤجَر على اتباعه جنازة المسيحي"لا تخففوا الملابس".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبلوزير التعليم العالي بافتتاح مركز أفريقيا بالجامعة الألمانية: إضافة مهمة لمصروزير الإنتاج الحربي: مركز "أفريقيا.. دي إم جي موري" سيكون له نتائج طبيةأسوان يهزم بني سويف ويعتلي قمة الصعيد.. وسوهاج يقع في فخ التعادلأشرف صبحي يهنئ منتخب اليد بعد التأهل للدور الثاني من المونديالشاهد.. رسالة علاء مبارك إلى منتخب اليد بعد التأهل للدور الثاني بكأس العالمالبريكست قد يحرم ريال مدريد من خدمات جاريث بيل

طارق يحيى: أزمة باسم مرسي مع الزمالك إنتهت.. وننتظر البطاقة الخاصة به

   -  
طارق يحي المدير الفني لفريق طلائع الجيش

كتب- محمد الفرماوي:

قال طارق يحيى المدير الفني لنادي سموحة إنه أنهى أزمة باسم مرسي لاعب الزمالك، وأنه سينضم لصفوف فريقه في الميركاتو الحالي.

وتابع يحيى في تصريحات لقناة صدى البلد: "باسم مستمر معنا، والزمالك أبلغني بموافقته، وننتظر البطاقة الخاصة به من اليونان خلال يومين على أقصى تقدير".

وأردف: "لا أعلم حقيقة بند عدم مشاركته أمام الزمالك، ولكن أرى أن اللاعب يمتلك إصرارا كبيرا للعودة مرة أخرى لسابق عهده".

وفي سياق متصل، أعرب يحيى عن تعحبه من تواصل مسؤولي الأهلي مع ياسر إبراهيم لاعب الفريق السابق، قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريقين.

وتابع: "في البداية كان اللاعب قريبا من الزمالك، ولكن الأخير لم يبد اهتمام كبير بضمه"، مضيفا "كان لرئيس الزمالك وجهة نظر منطقية، فكيف يبيع اللاعب بمليون جنيه وبعد ذلك يقوم بدفع 30 مليون لاسترداده".

وتابع: "الأهلي قام بالضغط على اللاعب، وتعجبت من توقيت المفاوضات قبل يومين من المباراة".

واستطرد: "حديث الاهلي مع اللاعب جعله يتحدث معي في الرحيل خلال التدريب فقمت بتعنيفه وطالبته بالتركيز فى المباراة، فأصر على موقفه فطردته من الملعب".

وتابع: "أخبرته لاحقا بأن الزمالك من المحتمل أن يتفاوض معه، فطلب أن يستخير الله، وبعد ذلك أبلغني بوجهته للأهلي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة