إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

موسى مصطفى: تحالف الأحزاب المصرية هدفه المعارضة البناءة ودعم الدولة

   -  
عقد المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية، اجتماعا مساء أمس بأحد فنادق الجيزة الشهيرة، للإعلان عن انضمام حزب مصر بلدى للتحالف إلى جانب إعداد خطة المرحلة المقبلة والتفاعل مع مبادرة الرئيس "حياة كريمة".

أكد موسى مصطفى موسى رئيس المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن التحالف يبتعد عن أي أعمال فردية ويعلي مصلحة مصر أولا والمعارضة البناءة، مشيرا إلى أن جميع قيادة التحالف يدركون أن مصر مستهدفة في هذه المرحلة وعلى الجميع التكاتف لمواجهة خفافيش الظلام والجماعات التكفيرية الإرهابية التي تسعى للنيل من الوطن.

وتابع: "يجب على الجميع أن ينظر إلى الوضع السياسي جيدا حيث إن المعارضة البناءة هي التي تساعد الدولة"، مطالبا الجميع بمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقديم كافة الحلول لعلاج مشكلات الوطن بشكل إيجابي.

ومن جانبه قال سيف الإسلام عبد الباري رئيس حزب مصر بلدي، إن الاتحاد قوة وتحالف الأحزاب المصرية يثبت بصورته الحالية أن سيكون له دور كبير في العمل السياسي والمشاركة في كافة الاستحقاقات القادمة.

ومن جانبه أوضح المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، أن كافة الشواهد تؤكد أن تحالف الأحزاب في طريقة لصدارة المشهد السياسي ودعم النخبة السياسية التي تمتلك قدرات العمل وسط الجماهير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة