بدء المباحثات بين الرئيس السيسي وسلفاكير لدعم التعاون بين مصر وجنوب السودانحالة الطقس .. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. فيديودراسة: المشي نصف ساعة يوميا يقلل خطر الوفاة المبكرةنائب: الحكومة والمجتمع المدني شركاء في تنفيذ "رؤية 2030"إصلاح هبوط جزء من ممشى الكورنيش أمام ميدان المساجد بحى جمرك الإسكندريةتعاون بين جامعة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية لتطوير مدخل المستشفى الجامعىالسجن 6 سنوات لتاجرة ملابس بتهمة الإتجار في الهيروين بالشرقيةإصابة 3 أطفال بالاختناق من عادم دفاية في الدقهلية"التنبؤ بالفيضان" يعلن أماكن سقوط الأمطار لـ72 ساعة مقبلةالإفتاء: تطبيق المسلمين للشريعة لا يعتمد على العواطف- فيديوكلاكيب رابع مرة| تسريب امتحان انجليزي أولى ثانوي.. والتعليم: نحققبدء المباحثات الرسمية بين الرئيسين السيسي وسيلفا كير بقصر الاتحاديةالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 24 ألفا و200 ميجاواتالبابا تواضروس يستقبل أسقف المنيا لمناقشة الأحداث الأخيرة بأبو قرقاصالرى: 446 مليون جنيه قيمة مشروعات تنفذها الهيئة المصرية العامة للمساحةبدء المباحثات الرسمية بين السيسي وسيلفا كير بقصر الاتحادية«الري»: تثبيت علامات الحيز العمراني لـ 13 ألف قرية و127 مدينة على مستوى الجمهورية«العدل» تعلن «إنجازات» إدخال التكنولوجيا في التقاضي خلال عامين (التفاصيل)بعد إيقاف كارلوس غُصن.. مُطالبات فرنسية بتعيين رئيس جديد لـ"نيسان"خطف مسؤول كندي في شركة للمناجم في بوركينا فاسو

اليوم.. رئيس الحكومة والمجموعة الاقتصادية يناقشون الاستثمار بأفريقيا والشرق الأوسط

-  
تعقد اليوم الأحد، مجموعة سى أى كابيتال إطلاق المؤتمر السنوى الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يفتتح المؤتمر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وبحضور كل من طارق عامر محافظ البنك المركزى، الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإدارى، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال، ومحمد فريد رئيس البورصة المصرية، ومحمود عطا الله الرئيس التنفيذى ورئيس مجلس إدارة مجموعة سى اى كابيتال، وحازم بدران الرئيس التنفيذى المشارك لسى اى كابيتال، وكريم خضر العضو المنتدب ورئيس قطاع السمسرة، سى اى كابيتال.

وتقام النسخة الثالثة من المؤتمر هذا العام فى الفترة من 13-16 يناير تحت شعار "اقتناص الفرص الاستثمارية"، بهدف وضع استراتيجية ديناميكية للاستثمار لتحقيق أعلى عوائد ممكنة من خلال تجنب المخاطر وكيفية إيجاد الفرص الملائمة فى ظل البيئة المتقلبة لأسواق المال.

كما يتيح المؤتمر فرصًا حقيقية أمام صانعى القرار لعرض وترويج الفرص الاستثمارية المختلفة، إلى جانب جذب اهتمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم إلى الشركات التى تعمل بمختلف القطاعات الاقتصادية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خاصة فى مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة