«الري»: تثبيت علامات الحيز العمراني لـ 13 ألف قرية و127 مدينة على مستوى الجمهورية«العدل» تعلن «إنجازات» إدخال التكنولوجيا في التقاضي خلال عامين (التفاصيل)بعد إيقاف كارلوس غُصن.. مُطالبات فرنسية بتعيين رئيس جديد لـ"نيسان"خطف مسؤول كندي في شركة للمناجم في بوركينا فاسوكيف تؤثر التكنولوجيا على أدمغتنا؟القمر يتعامد على الكعبة المشرفة السبت فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةالتخطيط والعدل تفتتحان أعمال التطوير التقنىي لمحكمة القاهرة الجديدة الابتدائيةنجوى كرم تستعد لتسجيل أغنية جديدة لعيد الحبحى الهرم ينظم حملة لإزالة تعديات المنطقة الأثرية أمام أبو الهولمحافظ القاهرة يستقبل السكرتير الدائم للمدن الفرانكوفونيةوزير الخارجية يلتقى الممثلة العليا للأمم المتحدة لشئون نزع السلاحالأولمبياد الخاص بأبوظبي على ملاعب دوري الخليج العربيخطة في برشلونة لتفادي مفاجأة ليفانتي في كأس إسبانياالإسماعيلي يكرم حسني عبد ربه بعد اعتزاله3 مصريين يتأهلون لدور الـ32 ببطولة جى بى مورجان للإسكواشنجم المنتخب يوجه رسالة لـ حسني عبد ربه عقب قرار الاعتزالصدمة فى الأهلى .. إصابة وليد سليمان قبل مواجهة شبيبة الساورة بالجزائرحاكم دبي يكشف سرًا عن إحباط محاولة انقلاب عسكري وإحباط اختطاف طائرتين«حقنوهم بمخدر».. هل خدعت تايلاند العالم في قصة أطفال الكهف؟سقوط شقيقين نصبا على مواطن في 5 ملايين جنيه بسوهاج

رسميا – الصفقة السابعة.. أسامة إبراهيم إلى الإسماعيلي

   -  
أسامة إبراهيم - الإسماعيلي - الصورة من الموقع الرسمي للنادي
أعلن نادي الإسماعيلي تعاقده مع أسامة إبراهيم ظهير أيمن سموحة، كصفقة جديدة للدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتعد صفقة أسامة إبراهيم هي الصفقة السابعة للدراويش خلال سوق الانتقالات الشتوية.

الإسماعيلي تعاقد مع يحيى زايد مهاجم منتخب تنزانيا وشيلونجو من سموحة وأودا مارشال النيجيري ومحمود عبد العاطي "دونجا" من الزمالك ومحمود رضا من وادي دجلة وأحمد فتحي "كاستيلو" من النصر للتعدين.

وجاء تعاقد الإسماعيلي مع أسامة إبراهيم، بناءً على رغبة الجهاز الفني للدراويش لتدعيم الجبهة اليمنى في الفريق و"لتفعيل المنافسة مع باهر المحمدي في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بجانب المسابقتين المحليتين"، وفقا لبيان النادي الرسمي.

وتم عرض أسامة إبراهيم على الجهاز الفني للإسماعيلي الذي رحب بضمه "في ظل الإمكانيات المميزة التي يتمتع بها بجانب خبراته العريضة".

ولعب أسامة إبراهيم 6 مباريات هذا الموسم بقميص سموحة.

وارتدى أسامة إبراهيم قميص الزمالك من قبل في الفترة ما بين 2016 و2018.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة