في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظر

أول فيديو لـ«أصالة» من كواليس تصوير «بنت أكابر»

-  
نشرت المطربة، أصالة، فيديو من كواليس تصوير كليبها الجديد «بنت أكابر»، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وذلك استعدادًا، لطرح الأغنية عقب الانتهاء من تصويرها.

وأحيت أصالة مؤخرًا حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في دورته الـ15 على مسرح سيد درويش بالإسكندرية وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا وقدمت خلاله مجموعة من أغانيها التي لافت تفاعلًا من كل الحضور وحظي الحفل بحضور جماهيري كبير وغنت أصالة على مدار ما يقرب من ساعتين.

يذكر أن آخر ألبومات أصالة كان "مهتمة بالتفاصيل" وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية، وفي سياق آخر تعكف أصالة على التحضير لألبومها الجديد، وانتهت بالفعل من تسجيل بعض الأغاني منه، ومن المقرر أن تطرحه خلال الفترة المقبلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة