إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

هاجر الشرنوبى أحدث المنضمين إلى فريق عمل مسلسل "الملكة"

-  

انضمت الفنانة هاجر الشرنوبى إلى فريق عمل مسلسل "الملكة" التى تخوض به الفنانة ياسمين عبد العزيز السباق الرمضانى المقبل من إخراج حسام على، وتجسد هاجر من خلاله أحد الأدوار المهمة.

وانتهى مؤلفو المسلسل عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف من كتابة عدد كبير من حلقاته، كما تم الاستقرار على فريق عمل "الملكة" من مهندس الديكور إبراهيم خرما ومدير التصوير كريم أشرف، ويتم العمل على اختيار الملابس وباقى التفاصيل.

"الملكة" من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد صلاح حسني، ندى موسى، وأحمد العوضي ومحمد عز، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام على، وإنتاج تامر مرسى.

وتعود ياسمين عبد العزيز بـ"الملكة" إلى الدراما فى رمضان المقبل بعد غيابها عن الموسم الماضى، حيث قدمت آخر مسلسلاتها "هربانة منها" فى شهر رمضان قبل الماضى مع شركة سينرجى، وخاضت به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية وشارك فى بطولة العمل مصطفى خاطر وإخراج معتز التونى.

هاجر الشرنوبى قدمت آخر أعمالها مسلسل "رسايل" بطولة النجمة مى عز الدين، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عدد من النجوم، ومنهم أحمد سعيد عبد الغنى، وأحمد حاتم، وخالد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، وآخرون، إخراج إبراهيم فخر، كما شاركت فى بطولة مسلسل "سك على اخواتك" بطولة نجم مسرح مصر على ربيع، إخراج وائل إحسان.

31902055_365440100626800_8137456909738311680_n
e96f5b440c44721bf30ad3e3f8773175
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة