صيانة أعمدة الانارة وتوصيل خط مياه في قلين بكفر الشيخنيللي كريم تحيي الذكرى الرابعة لرحيل فاتن حمامة بصورة تجمعهماالقفز فوق الرضع وسحب رأس الإوز.. أغرب مهرجانات العالم × 10 صوربدء المباحثات الرسمية بين السيسى ورئيس جنوب السودان سيلفا كيرعاجل| بدء مباحثات رسمية بين "السيسي" و"سيلفا كير"ضبط مصنعي عطور وأعشاب بدون ترخيص في البحيرةرئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية: «شريان المحمودية» سيغير وجه الإسكندريةإنقاذ 6 صيادين مصريين أمام سواحل غزة بعد تحطم مركبهم.. وجار البحث عن السابعاليوم.. اجتماع «محلية النواب» لحسم منظومة النظافةنائبة: قرار حكومي مرتقب بضم العاملين بالصناديق الخاصة لموازنة الدولةناقد: مباراة الساورة ستكون في صالح الأهلي .. فيديومعلومات مهمة عن ري وتسميد النباتات المنزلية .. فيديوشاهد .. خسائر ومكاسب السعودية بعد غزو الجرادبدء المباحثات الرسمية بين السيسي ورئيس جنوب السودانضبط عاطل انتحل شخصية طبيب لعلاج العمود الفقرى فى بنى سويف21 فبراير.. الحكم فى طعن إضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتالمنسق المقيم للأمم المتحدة: مصر نجحت في خلق سياسات وبرامج ناجحة لتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطةماذا يحدث فيزيائيا وكيميائيا داخل السحب؟وزيرا العدل والتخطيط يفتتحان مقر محكمة القاهرة الجديدة الإبتدائيةالمرور: إغلاق جزئي لطريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي غدا

طائرات إسرائيلية تشن غارات على قطاع غزة

   -  
طائرة حربية إسرائيلية
غزة (د ب أ)

قالت مصادر فلسطينية مساء اليوم السبت، إن طائرات حربية إسرائيلية شنت غارات على قطاع غزة بعد إطلاق قذيفة صاروخية على جنوب إسرائيل.

وذكرت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن الغارات استهدفت مواقع تدريب تابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في شمال ووسط قطاع غزة.

وأضافت المصادر بأنه لم ترد تقارير عن وقوع إصابات على الفور.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي عن رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية من دون وقوع إصابات أو أضرار.

ولم يعلن أي فصيل فلسطيني في قطاع غزة مسؤوليته عن إطلاق القذيفة، علما أن هذه المرة الثانية منذ بداية العام التي يتم فيها إطلاق قذائف صاروخية من القطاع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة