إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

بالفيديو| تكذيب وفاة مسنة بسبب البرد: "كانت متخلفة عقليا وعندها قرحة"

-  
"بالفيديو| تكذيب وفاة مسنة بسبب البرد: "كانت متخلفة عقليا وعندها قرحة""

قال حسين غيده، زوج شقيقة السيدة منى، التي أُشيع أنها بلا مأوى وتوفيت بسبب البرد أمام ديوان المحلة، إن الراحلة وُلدت "متخلفة عقليًا"، مشيرًا إلى أنه جرى إيداعها مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالعباسية بعدما توفي والداها، حيث بقيت هناك 14 سنة.

وأضاف "غيده"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، أنه عندما خرجت من المستشفى لم يستقبلها أي من إخوتها، بينما استقبلها هو، لافتًا إلى أن لديها أخًا يعاني من نفس الاضطرابات العقلية. 

وتابع: "أخدتها من سنة 2002 لحد يوم الخميس اللي فات، وكانت يوم الأربعاء عند أختها في بلدة بالمحلة، باتت هناك واتوفت وهي راجعة". 

وشدد، على أن ما أثير بشأن وفاتها بسبب البرد "كذب"، متابعًا: "كان عندها قرحة وبترجع الأكل من أنفها وفمها من فترة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة