بعد إيقاف كارلوس غُصن.. مُطالبات فرنسية بتعيين رئيس جديد لـ"نيسان"خطف مسؤول كندي في شركة للمناجم في بوركينا فاسوكيف تؤثر التكنولوجيا على أدمغتنا؟القمر يتعامد على الكعبة المشرفة السبت فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةالتخطيط والعدل تفتتحان أعمال التطوير التقنىي لمحكمة القاهرة الجديدة الابتدائيةنجوى كرم تستعد لتسجيل أغنية جديدة لعيد الحبحى الهرم ينظم حملة لإزالة تعديات المنطقة الأثرية أمام أبو الهولمحافظ القاهرة يستقبل السكرتير الدائم للمدن الفرانكوفونيةوزير الخارجية يلتقى الممثلة العليا للأمم المتحدة لشئون نزع السلاحالأولمبياد الخاص بأبوظبي على ملاعب دوري الخليج العربيخطة في برشلونة لتفادي مفاجأة ليفانتي في كأس إسبانياالإسماعيلي يكرم حسني عبد ربه بعد اعتزاله3 مصريين يتأهلون لدور الـ32 ببطولة جى بى مورجان للإسكواشنجم المنتخب يوجه رسالة لـ حسني عبد ربه عقب قرار الاعتزالصدمة فى الأهلى .. إصابة وليد سليمان قبل مواجهة شبيبة الساورة بالجزائرحاكم دبي يكشف سرًا عن إحباط محاولة انقلاب عسكري وإحباط اختطاف طائرتين«حقنوهم بمخدر».. هل خدعت تايلاند العالم في قصة أطفال الكهف؟سقوط شقيقين نصبا على مواطن في 5 ملايين جنيه بسوهاج"الأرصاد": تحسن الجو بشكل ملحوظ غدا.. وطقس مائل للبرودةإلغاء امتحان التربية الدينية للشهادة الإعدادية بالدقهلية بعد تسريبه

متحدث الرئاسة: السيسي يقف على تحديات تنفيذ المشروعات بالمحافظات

   -  
متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل لقاء السيسي مع وزير خارجية أمريكا.. الرئيس: نحرص على تعزيز التعاون الثنائي.. نواصل دحر الإرهاب.. موقفنا ثابت من القضية الفلسطينية.. وتعميق علاقات الشراكة الإستراتيجية «هدفنا»قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي شمل القيادات الشعبية والتنفيذية في محافظة الوادي الجديد لاستعراض الإنجازات وتحديات المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أنه سيتم عقد اجتماعات للرئيس مع قيادات كافة المحافظات خلال الفترة المقبلة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن اجتماعات الرئيس مع القيادات الشعبية والتنفيذية هدفها الوقوف على التحديات التي قد تواجه تنفيذ المشروعات التنموية، والخدمات المقدمة للمواطنين.
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعا مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وكذا عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وذلك بمشاركة السيد رئيس الوزراء، وبحضور وزاري موسع.

وأكد الرئيس السيسي أن هذا الاجتماع يعد بداية لسلسلة من الاجتماعات الدورية ستشمل جميع المحافظات، وذلك في إطار حرص الرئيس على متابعة تنفيذ الخطط التنموية والبرامج الخدمية المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية، فضلًا عن إتاحة الفرصة للتفاعل بشكل مباشر وصريح مع الجهات المركزية للدولة لتسليط الضوء على التحديات التي تواجهها المحافظات في أداء مهامها والعمل على تذليل أية صعوبات في هذا الصدد، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في عملية اتخاذ القرار ونقل نبض الحكومة في متابعتها لإدارة شئون الدولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة