رسميا - توتنام يعلن رحيل موسى ديمبيليصيانة أعمدة الانارة وتوصيل خط مياه في قلين بكفر الشيخنيللي كريم تحيي الذكرى الرابعة لرحيل فاتن حمامة بصورة تجمعهماالقفز فوق الرضع وسحب رأس الإوز.. أغرب مهرجانات العالم × 10 صوربدء المباحثات الرسمية بين السيسى ورئيس جنوب السودان سيلفا كيرعاجل| بدء مباحثات رسمية بين "السيسي" و"سيلفا كير"ضبط مصنعي عطور وأعشاب بدون ترخيص في البحيرةرئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية: «شريان المحمودية» سيغير وجه الإسكندريةإنقاذ 6 صيادين مصريين أمام سواحل غزة بعد تحطم مركبهم.. وجار البحث عن السابعاليوم.. اجتماع «محلية النواب» لحسم منظومة النظافةنائبة: قرار حكومي مرتقب بضم العاملين بالصناديق الخاصة لموازنة الدولةناقد: مباراة الساورة ستكون في صالح الأهلي .. فيديومعلومات مهمة عن ري وتسميد النباتات المنزلية .. فيديوشاهد .. خسائر ومكاسب السعودية بعد غزو الجرادبدء المباحثات الرسمية بين السيسي ورئيس جنوب السودانضبط عاطل انتحل شخصية طبيب لعلاج العمود الفقرى فى بنى سويف21 فبراير.. الحكم فى طعن إضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتالمنسق المقيم للأمم المتحدة: مصر نجحت في خلق سياسات وبرامج ناجحة لتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطةماذا يحدث فيزيائيا وكيميائيا داخل السحب؟وزيرا العدل والتخطيط يفتتحان مقر محكمة القاهرة الجديدة الإبتدائية

«بومبيو»: لا يمكن حصر علاقتنا مع السعودية بقضية «خاشقجي»

-  
كلمة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أمام طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة - صورة أرشيفية

أعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أن علاقة الولايات المتحدة الأمريكية مع السعودية أساسية لاستقرار المنطقة وأمنها.

ووفقا لقناة «العربية»، فإن بومبيو قال: «نريد أن تتم محاسبة المتورطين في قضية جمال خاشقجي»، مؤكدا على تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، والذي أوضح أن «العلاقة مع السعودية لا يمكن حصرها بقضية خاشقجي».

وأكد أن «السعودية حليف أساسي للولايات المتحدة وسنستمر في شراكتنا»، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة لن تغادر منطقة الشرق الأوسط: «نقول للشركاء إننا لن نغادر المنطقة». وأضاف: «نريد تحالفا وقوة عربية قادرة على مواجهة التحديات في المنطقة على اختلافها».

وفي الملف الإيراني، قال «بومبيو»: «يجب أن يعلم الشعب الإيراني أن تدخل النظام في شؤون الدول الأخرى غير مقبول»، وأضاف: «على الشعب الإيراني أن يدرك أننا نريد له الحياة الكريمة»، وتابع: «نريد أن نسمع أصوات الشعب الإيراني»، مؤكدا أن «قمة بولندا ستتطرق لعدة ملفات على رأسها الملف الإيراني».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة