وزير الآثار: المتحف المصري الكبير أهم مشروع ثقافي في العالم| صوركريم إسماعيل يبدأ اختيار أبطال "الشاطر" بعد انتهاء "دماغ شيطان"غدا.. سامح شكري يطير إلى بيروت للمشاركة في القمة الاقتصادية العربيةبالصور| سفير مصر في مابوتو يقدم أوراق اعتماده للرئيس الموزمبيقيصور وفيديو.. 4 أفلام جديدة فى السينما هذا الأسبوع.. تعرف عليهابعد الحيرة.. آن هاثاواي بطلة فيلم The Witchesقبل ما تخرج.. اعرف توقعات طقس "الويك إند" × 12 معلومةتركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس كانترمقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورنرويترز: تعرض رئيس فريق الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في اليمن لإطلاق نارصحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبتبه أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندرية

تركي آل الشيخ يكلف "سيف الوزيري" بقيادة شئون نادي بيراميدز

   -  

كلف المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز "سيف الوزيري" بقيادة شئون النادي بعد اختياره مديرا تنفيذيا وجاء اختياره بعد مسيرته الناجحة.

خلال ١٦ عاما من بداية مشواره العملي،  والذي قدم كل ما هو جديد في عالم التسويق الرياضي، بعد أن استطاع تقديم رؤية مختلفة ومتميزة في مجال التسويق والإدارة، حققت له وكل من عمل معهم من شركات وأندية الكثير من النجاحات، ووضعته في مصاف أهم خبراء التسويق والإدارة في مجالات متعددة. فهو واحدٌ من قلائل يمتلكون خبرةً واسعةً في مجال الاستثمار الرياضي و الذي يخدم القطاع التجاري للشركات العالمية الرائدة في خدماتها، ويمتلك مهارات متميزة في القطاعات التجارية المختلفة، كما يعد من القلائل في مصر والعالم العربي في تخطيط استراتيجيات الاستثمار الرياضي والتسويق من خلال مجال الرعاية الرياضية والفعاليات الكبرى، بالإضافة إلى إدارة الحملات التسويقية والترويجية.

"سيف الوزيري" الذي يبلغ من العمر 39 عاما، حصل على بكالوريوس الهندسة المعمارية من "جامعة مصر الدولية" عام 2002، وفي عام 2005 نال شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من "الأكاديمية البحرية" بالقاهرة، ولم

تمنعه أشغاله وأعماله التي بدأت مبكرًا من الحصول على دبلومة إعداد القادة من "الجامعة الأمريكية" عام 2012. 

بدأ سيف مجاله العملي من خلال شركة "فودافون مصر"، وهناك تعلم جميع أساسيات التسويق الرياضي لشركات الاتصالات في مجال الرعاية الرياضية؛ وذلك من خلال تنفيذ حقوق عقد رعاية "النادي الأهلي" في ذلك الوقت، حتي قادته شهرته في شركات الاتصالات إلى الانضمام إلى الوافد الجديد على عالم الاتصالات ممثلاً في شركة "اتصالات مصر"، وبدأ بمنصب مدير لإدارة قطاع الرعاية الرياضية، وبعمله واختلافه وتميزه أصبح مديرًا لإحدى إدارات التسويق داخل الشركة.

ونجح "سيف" في وضع شركة "اتصالات مصر" على خريطة كرة القدم مباشرة بعد أن نجح في الحصول على حقوق رعاية "المنتخب الوطني المصري لكرة القدم"، ورعاية بطولات الكرة المصرية، وذلك بعد وقت قصير من توقيعه على عقد شراكة مع "اللجنة البارالمبية المصرية".

وارتبطت أكبر صفقة في تاريخ الكرة المصرية في ذلك التوقيت

باسم "سيف الوزيري" بعد أن قام بالتوقيع على عقد حقوق رعاية "النادي الأهلي" من عام 2011 وحتى عام 2014 بمبلغ مالي ضخم وصل إلى 135 مليون جنيه مصري، وهي الصفقة التي أثارت جدلاً كبيرًا في الأوساط الرياضية والإعلامية في مصر والوطن العربي.

وبعد تعيينه مديرًا تنفيذيًا للقطاع التجاري في شركة "صلة الرياضية" السعودية عام 2013، وهي الشركة الرائدة في مجال التسويق والاستثمار الرياضي في الشرق الأوسط، نجح في قيادة الشركة لبيع وإدارة عقود رعاية بأكثر من 100 مليون دولار سنويا، ثم نجح في تأسيس القطاع التجاري لشركة "صلة مصر" عام 2015، وقاد الشركة الجديدة لبيع حقوق رعاية بأكثر من 320 مليون جنيه مصري، وارتبط اسمه مرة أخرى بأكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية في ذلك التوقيت

، والذي قدر بحوالي 250 مليون جنيه مصري مع "النادي الأهلي" في صفقة وصفت وقتها بالتاريخية و من ثم التخطيط و الفوز بأكبر عقد رعاية في تاريخ النادي الأهلي و الذي يقدر ب ٥٤٠ مليون جنيه مصري عام ٢٠١٨.

تم تعيينه في أكتوبر ٢٠١٨ كمديرًا تنفيذيًا لـ"نادي بيراميدز" و لأعمال معالي المستشار  داخل جمهورية مصر العربية، يتولى "سيف الوزيري" حاليًا جميع الأمور الخاصة بالنادي، وأهمها ملفات الرعاية والانتقالات والتي تحقق حتى وقتنا الحالي صدى واسعًا في كل الأوساط الإعلامية والرياضية سواء في مصر أو العالم العربي.

استطلاع الرأى

أفضل معلق رياضي

شارك برأيك..فى أختيار أفضل معلق رياضى لعام 2018
محمد عفيفي 5.6 %
حاتم بطيشه 29.7 %
أشرف محمود 2.6 %
محمد الجندي 4.2 %
أيمن الكاشف 36.5 %
سيد الثعلبي 2.1 %
علاء متولي 13.1 %
كريم خالد 4.4 %
رامي بهجت 1.8 %

استطلاع الرأى

أفضل لاعب مصري

شارك...فى أختيار أفضل لاعب مصرى لعام 2018
وليد سليمان 74.7 %
إسلام عيسي 3.5 %
طارق حامد 5.3 %
محمود علاء 15.8 %
أحمد جمعه 0.8 %

استطلاع الرأى

أفضل لاعب محترف بالدوري المصري

شارك ...فى أختيار أفضل لاعب أجنبى محترف بالدورى المصرى لعام 2018
وليد أزارو 52.9 %
حمدي النقاز 3.5 %
جون أنطوي 2.1 %
فرجاني ساسي 35 %
شيمس بيكلي 1.3 %
رزاق سيسيه 5.3 %

استطلاع الرأى

أفضل نادي

شارك ...فى أختيار أفضل نادى رياضى لعام 2018
الأهلي 59.8 %
الزمالك 33.7 %
الإتحاد السكندري 3.9 %
المصري 0.8 %
بيراميدز 1 %
المقاصة 0.4 %
الإنتاج الحربي 0.4 %

استطلاع الرأى

أفضل برنامج رياضي

شارك يرأيك...فى اختيار أفضل برنامج رياضى
ملعب البلد 13.3 %
كورة كل يوم 6.9 %
ملعب أون 56.2 %
صباح الرياضة 16.7 %
الماتش 6.8 %

استطلاع الرأى

أفضل حكم

شارك..فى أختيار أفضل حكم كرة قدم مصرى لعام 2018
محمد معروف 19.7 %
محمود البنا 6.7 %
جهاد جريشه 57.7 %
أمين عمر 5.1 %
محمد الصباحي 5.6 %
أحمد الغندور 2.5 %
محمد حسن 2.6 %

استطلاع الرأى

أفضل إذاعي

شارك.. فى أختيارأفضل إذاعى رياضى لعام 2018
عثمان أباظه 15 %
إبراهيم فايق 64.3 %
كريم خطاب 7.9 %
لمياء نبيل 3.9 %
نجلاء حلمي 6.4 %
2.5 %
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة