الرئيس يستقبل سلفاكير بقصر الاتحادية الرئاسي ظهر اليوموزيرة التخطيط: ميكنة المحاكم أحد ثمار التعاون مع وزارة العدلنقابة الإنتاج الحربي تزور شركة هليوبوليسالبرلمان العربي ينظم زيارة لمنظمة التعاون الإسلاميشكاوى من امتحان الإنجليزي لأولى ثانويوليد سليمان يتعرض لإصابة فى إصبع القدم قبل مواجهة الأهلى وشبيبة الساورةإصابة 14 عاملا في انقلاب ميكروباص برشاح "الصرف الصحي" بمسطردحبس المتهم بقتل ابنة عمه في قنا 4 أيام على ذمة التحقيقاتبدء المباحثات بين الرئيس السيسي وسلفاكير لدعم التعاون بين مصر وجنوب السودانحالة الطقس .. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. فيديودراسة: المشي نصف ساعة يوميا يقلل خطر الوفاة المبكرةنائب: الحكومة والمجتمع المدني شركاء في تنفيذ "رؤية 2030"إصلاح هبوط جزء من ممشى الكورنيش أمام ميدان المساجد بحى جمرك الإسكندريةتعاون بين جامعة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية لتطوير مدخل المستشفى الجامعىالسجن 6 سنوات لتاجرة ملابس بتهمة الإتجار في الهيروين بالشرقيةإصابة 3 أطفال بالاختناق من عادم دفاية في الدقهلية"التنبؤ بالفيضان" يعلن أماكن سقوط الأمطار لـ72 ساعة مقبلةالإفتاء: تطبيق المسلمين للشريعة لا يعتمد على العواطف- فيديوكلاكيب رابع مرة| تسريب امتحان انجليزي أولى ثانوي.. والتعليم: نحققبدء المباحثات الرسمية بين الرئيسين السيسي وسيلفا كير بقصر الاتحادية

الصناعات الغذائية: انخفاض أسعار السكرعالميا وتوقعات باستمرار تراجعه

-  
السكر

توقع تقرير "الأسعار العالمية للسلع الإستراتيجية"، الصادر عن غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، انخفاض الأسعار العالمية للسكر"الخام"، حتى شهر مارس المقبل.

وذكر التقرير، أن السعر العالمي للسكر الخام انخفض من 281.97 دولارًا للطن خلال شهر نوفمبر2018 إلى 276.68 دولارًا للطن خلال شهرديسمبر 2018، مع توقع بتواصل الانخفاض في الأسعار إلى 279.99 دولارًا للطن خلال شهر مارس المقبل 2019.
وبالنسبة للسكر"الأبيض المكرر"، انخفض سعر الطن من 343.20 دولار خلال شهر نوفمبر 2018، إلى 341.23 دولار خلال شهرديسمبر 2018، مع توقعات بارتفاع الأسعار إلى 344.20 دولار خلال مارس 2019.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة