تفاصيل قمة دعم استقرار جنوب السودان فى الاتحادية على "اليوم السابع" غداهاني محروس: المهرجانات شجعت الناس على سماع الأغانى العربى..فيديوشاهد.. تعليق عبد الحكيم عبد الناصر على سك عملة تحمل صورة الزعيم الراحلمصطفى بكري: تورط قطر في تهريب الأموال المشبوهة وقيادات الإرهابمصطفى بكرى: طلب إحاطة مصنع الحديد والصلب بحلوان خضع لمناقشات هامة30 لاعبا فى معسكر منتخب الشباب.. 23 ينايرالمصري يحرر عقود احتراف لـ 8 من ناشئيهمنية سمنود يضم محمد صبحي لموسمين في صفقة انتقال حربمساعدة القوات المسلحة .. محلية فارسكور تواجه الكوارث بتدريب عملي .بعد تبرع أحد المواطنين بقطعة أرض -- إنشاء مدرسة ابتدائي بعزبة العجيزىزيارة تفقدية للتفتيش الصيدلي بالشرقية لمستشفى منيا القمح"جنايات المنيا" تؤجل محاكمة نائب مرشد الإخوان و16 آخرين لدور مايو21 مارس.. الحكم في طعون المحكوم عليهم بقضية "فضّ النهضة"الأمن العام يُحرر عامل تم احتجازه من قبل آخرين لوجود خلافات ماليةداخل سيارة "فان".. الاعتداء على طالب وسرقته بالأوتوسترادمصرع شخص في مشاجرة لخلاف على بيع "خردة" بأسيوطوزير المالية يصدر قراراً بتحديد شروط التعريفة الجمركية الجديدةمقتل صاحب مطحن غلال أخذا بالثأر ببنى سويفانفجار ماسورة مياه رئيسية بشارع الجيش بكفر الزيات بالغربية"مستقبل وطن" ينظم قافلة بيطرية مجانية في الإسماعيلية |صور

الصناعات الغذائية: توقعات بارتفاع أسعار القمح والذرة الصفراء والشعير خلال مارس المقبل

-  
القمح

توقع تقرير "الأسعار العالمية للسلع الإستراتيجية"، الصادر عن غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، ارتفاع الأسعار العالمية لحبوب "القمح، والذرة الصفراء، والشعير" خلال شهر مارس المقبل.

وذكر التقرير، أن السعر العالمي للقمح ارتفع من 191.26 دولارًا للطن خلال شهر نوفمبر2018 إلى 196.79 دولارًا للطن خلال شهرديسمبر 2018، مع توقع بارتفاع في الأسعار إلى 197.43 دولارًا للطن خلال شهر مارس المقبل 2019.
وذكر التقرير، أن السعر العالمي للذرة الصفراء ارتفع من 144.03 دولارًا للطن خلال شهر نوفمبر2018 إلى 148.12 دولارًا للطن خلال شهرديسمبر 2018، مع توقع بارتفاع في الأسعار إلى 150.39 دولارًا للطن خلال شهر مارس المقبل 2019.

وأشار التقرير، إلي أن السعر العالمي للشعير حقق ثباتا في الأسعار خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2018 مسجلا 119.4 دولارًا للطن، مع توقع بارتفاع في الأسعار إلى 151 دولارًا للطن خلال شهر مارس المقبل 2019.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة