إبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني

أمين تنظيم الحركة الوطنية: تحالف الأحزاب المصرية يبحث سبل المشاركة في مبادرة الرئيس "حياة كريمة"

   -  
تحالف الأحزاب المصرية

أكد النائب عبدالإله عبدالحميد، أمين عام التنظيم بحزب الحركة الوطنية المصرية، سعادته بانضمام حزب مصر بلدي لتحالف الأحزاب المصرية، مشيرا إلى أن التحالف كبر بهذا الانضمام، نظراً لما يحظي به مصر بلدي من مكانة ومنزلة سياسية. 

وقال عبدالإله: "إننا في المرحلة المقبلة سوف ننتقل لمرحلة أخرى، وهي مرحله النزول إلى الشارع، والالتحام مع الجماهير، والمشاركة في كافة ما يهم الرأي العام، مشدداً على أن الاجتماع القادم سيناقش سبل المشاركة في مبادرة الرئيس "حياة كريمة".
جاء ذلك خلال احتفال نظمه تحالف الأحزاب المصرية مساء اليوم، السبت، بمناسبة انضمام حزب مصر بلدي للتحالف، وبحضور كل رؤساء أحزاب التحالف وأعضاء مجلس النواب الممثلين لأحزاب التحالف تحت القبة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة