إبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني

شوقي: المتغيب عن الامتحانات سيكون الخاسر لعدم تدربه على الوضع الجديد

-  
"شوقي: المتغيب عن الامتحانات سيكون الخاسر لعدم تدربه على الوضع الجديد"

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن الفكرة الرئيسية لتطوير التعليم هي تغيير طريقة تقييم الطلاب.

وأضاف شوقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة "dmc"، أن الوزارة تحاول تغيير الفكرة النمطية عن العملية التعليمية، مشيرا إلى أن الغاية منه ليست جمع الدرجات وإنما التحصيل والتعلم.

وناشد وزير التربية والتعليم أولياء الأمور تفهم فكرة التقييم الجديد للمساعدة في تطبيقه خلال العامين المقبلين.

وأشار إلى أن الطالب الذي قرر عدم حضور الامتحان لعدم إضافته للمجموع سيكون هو الخاسر الأكبر لأنه لن يتدرب على الطريقة الجديدة ونظام الامتحان الجديد.

وقدمت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عدة معلومات عن تفاصيل امتحانات الصف الدراسي الأول للصف الأول الثانوي هذا العام.

ونشرت الصفحة مقطع فيديو يتضمن المعلومات وهي؛ مجموع هذه السنة لن يُحسب في المجموع الكلي للثانوية العامة، حيث إن الامتحان تدريبي ليكون الطالب متمرسا ومتمكنا للامتحان، ومن حق الطالب دخول الامتحان بالكتاب فيما عدا المواد التي لا تُوضع في المجموع مثل التربية الدينية ومادة الحاسب الآلي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة