إبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني

رئيس برلمانية الحركة الوطنية: 10 نواب فى البرلمان لتحالف الأحزاب.. وسيكون لنا مواقف مثمرة

   -  
جانب من اللقاء

أكد النائب محمد بدراوي، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية، أن التحالف الآن بات له صوت قوي تحت القبة، وانضمام حزب مصر بلدي لتحالف الأحزاب المصرية يرفع من شأن التحالف، وزاد عدد نواب التحالف بمجلس النواب إلى ما يقرب من عشرة نواب.

وقال بدراوي، إن حزب مصر بلدي إضافة كبيرة، ونحن الآن شركاء في عمل سياسي يخدم الوطن، كما أننا شركاء في المجلس في غرفة واحدة، والذي أكن كل التقدير للنائب شرعي صالح، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مصر بلدي، فهو من أحب الناس إلى قلبي.
وأضاف بدراوي، إننا نعد الجميع بأن سيكون لنا مواقف سياسية مثمرة تحت القبة، ومواقف وطنية وسياسية داخل المجلس مهمة ومعبرة عن سياسة تحالف الأحزاب المصرية، وهذه المواقف ستفرز نتائج إيجابية تخدم الدولة، وتؤكد أننا تحالف قوي لديه رؤية ولديه فكر وإرادة سياسية يمكنها أن تغير وتضيف جديدًا من أجل مصر.
جاء ذلك خلال احتفال الأحزاب المصرية بانضمام حزب مصر بلدي للتحالف، وبحضور كل أحزاب التحالف، وأعضاء مجلس النواب الممثلين لأحزاب التحالف تحت القبة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة