فى 9 معلومات.. تعرف على كيفية الحصول على سيارة متنقلة بمشروع تشغيل الشبابالمرور يتبع طرقا جديدة للتعامل مع الشبورة الكثيفة منعا للحوادث.. تعرف عليهاأحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادة

مروان محسن آخر ضحايا الإصابات في الأهلي.. خرج باكيا في مواجهة فيتا كلوب

   -  
مروان محسن - الأهلي - فيتا كلوب
واصلت الإصابات ضربها صفوف الأهلي، واستهدفت مروان محسن مهاجم الفريق هذه المرة، في مواجهة فيتا كلوب بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مهاجم الأهلي وأثناء مطاردته أحد لاعبي الخصم لأداء الواجب الدفاعي، توقّف فجأة بعد أن شعر بإصابة عضلية، مما أجبره على مغادرة الملعب لتلقي العلاج، قبل أن يعود مجددا للعب فترة قصيرة إضافية.

مروان محسن غادر الملعب باكيا في الدقيقة 53، ليعوضه ناصر ماهر، ويكمل الأهلي المواجهة دون مهاجم صريح.

الأهلي يعاني من قائمة طويلة من الإصابات، أبرزها إصابة الثنائي وليد أزارو وصلاح محسن وجيرالدو، مما يحد من خيارات المدرب مارتين لاسارتي في خط الهجوم.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة