ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسي

التعادل السلبي مستمر بين الأهلي وفيتا كلوب بعد مرور 60 دقيقة

   -  
تعادل سلبي بين الأهلي وفيتا كلوب في الشوط الأولسيطر التعادل السلبي على مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي تقام على إستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاع الأهلي فرصة هدف مؤكد عن طريق وليد سليمان مع انطلاق الشوط الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفريق الكونغولي.

وأجرى الأهلي تغييرًا بخروج مروان محسن للإصابة ونزول ناصر ماهر بدلًا منه.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع : محمد هاني – ساليف كوليبالي– أيمن أشرف – على معلول.
خط الوسط : عمرو السولية – هشام محمد – وليد سليمان – رمضان صبحي – حسين الشحات.
خط الهجوم : مروان محسن.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة