دعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقارات

حملة مسائية لإزالة الإشغالات والتعديات بجمرك الإسكندرية

   -  

شن حى الجمرك بالإسكندرية برئاسة المهندسة سحر شعبان، حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات بنطاق الحى، بمصاحبة وحدة شرطة المرافق بالحى برئاسة النقيب محمد سعيد.

ولقد شاركت بالحملة إدارات، إشغال الطريق والمتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع بالحى، وتم التحفظ على المضبوطات وإيداعها بمخازن شرطة المرافق، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، ومنع عودة المخالفات مرة أخرى.

ولقد تنوعت المضبوطات بين، عدد من الكراسى الخشب والبلاستيكية، و2عربة يد خشب، واستاندات حديد، و"فرش ملابس"، وغيرها، وأكد الحى على استمرار الحملات جارية بنطاق الحى لضبط الشارع وفرض الإلتزام وتطبيق القانون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة