وزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق

حقيقة فقدان لاعبي فيتا كلوب الملابس والأحذية بمطار برج العرب

   -  
جمارك مطار برج العرب تحبط محاولة تهريب عملات أثريةنفى الطيار طارق فوزى، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، ما تتناوله وسائل التواصل الاجتماعى بشأن فقدان فريق فيتا كلوب الكونغولى أحذيته بمطار برج العرب، مشيرا إلى أن الفريق وصل عن طريق مطار القاهرة وليس مطار برج العرب، للقاء الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني لفريق فيتا كلوب الكونغولي، أعلن عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، بعد قليل، على إستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

وضم تشكيل فيتا كلوب كلا من:
دوجما شباني في حراسة المرمى – ليتومبو – مونجانجا أومبا – لوامبا نجوما – ماكوسو – كالونجي – ميزونيجا – بونجمان – مولوكو – تونومبي – فرانس كاسينجو.

بينما يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى : محمد الشناوي.
خط الدفاع : محمد هاني – ساليف كوليبالي– أيمن أشرف – على معلول.
خط الوسط : عمرو السولية – هشام محمد – وليد سليمان – رمضان صبحي – حسين الشحات.
خط الهجوم : مروان محسن.

وضمت دكة بدلاء الأهلي كلا من:
شريف إكرامي – إسلام محارب – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – ياسر إبراهيم – محمد شريف – أحمد حمودي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة