زوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"

أربع أسود تسير فى الطريق وتتسبب فى الزحام بجنوب إفريقيا.. فيديو

   -  

ليس من المعتاد رؤية الأسود تتجول فى الشوارع، ولكن حدث بالفعل فى جنوب أفريقيا، حيث سارت بأريحية وسط السيارات، وتسببت فى تعطيل حركة المرور.

اظهرت الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى الأسود تتجول فى الشوارع وسط ذهول السكان المحليين و بينما افسح  سائقى السيارات لهم الطريق خوفا من الهجوم عليهم وإصابتهم بأذى، بينما حصد الفيديو حوالى 2 مليون ونصف مشاهدة خلال أسبوعين من عرضه على السوشيال ميديا. 

وأفادت وسائل إعلامية، أن الفيديو المسجل يعود لطريق حديقة كروجو الوطنية فى جنوب إفريقيا، حيث رصد 4 أسود تسير عبر ممرات فى الشارع، وسط السيارات التى سارت ببطء تجبنا لاستفزاهم ، وتسير العديد من التكهنات أن الأسود كانت ذاهبة بغرض الحصول على طعامها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة