الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

لو حامل.. خليكى أنيقة على طريقة نانسى عجرم

   -  
ما أن تبدو علامات الحمل تظهر على الفتاة حتى تخشى من فقدان أناقتها، ولكن لو نظرنا إلى المطربة الجميلة نانسى عجرم فرغم حملها الثالث إلا أنها لم تفقد أناقتها ولا حيويتها، فقد ظهرت فى أكثر من إطلالة خاصة أو حفلات عامة بقمة الجمال والأناقة وبمجموعة متنوعة من الموديلات المميزة، ومنها يمكن لكل فتاة حامل أن تقتبس بعض الأفكار للحفاظ على أناقتها خلال شهور الحمل.


ارتدت نانسى عجرم فستانا من قماش البايت اللامع بقصة بسيطة للغاية ولكنه بدى ضيقا من الأعلى قليلًا مع اتساع خفيف من الأسفل.

فى الأيام العملية يمكن للحامل ارتداء البنطلون الجينز المخصص للحوامل مع بلوفر بسيط التصميم وجاكيت كلاسيكى، كما فعلت نانسى فى إحدى الإطلالات.



السلوبيت الجينز أو الكتان من الموديلات الأنيقة والتى تناسب الحوامل، فهو مريح وأنيق ويمكن معه ارتداء القميص أو البدى الخفيف.



للسهرات فستان مجسم من اللون الموف الخفيف ومعه قماش من الدرابيه من على الصدر إلى البطن، فظهرت نانسى بقمة أناقتها ورشاقتها.


فستان أسود بسيط التصميم ومعه ارتدت "نانسى" من الأعلى "بيلرو" من اللون الأبيض أظهر رشاقتها وجعلها فى قمة أناقتها، وعلى الرغم من بساطة التصميم إلا أنه ظهر مميزا.


ومن اللون الأبيض ظهرت بفستان بتصميم بسيط فضفاض من جميع الأجزاء مع تجسيمة بسيطة على البطن. 


1
3
4
5
6
7
71028911788031653
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة