ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسي

نفاد تذاكر حفل هشام خرما فى ساقية الصاوى

-  

اعلنت ساقية عبد المنعم الصاوى عن اقتراب نفاد تذاكر حفل هشام خرما والذى يقام يوم الخميس ٣١ يناير بقاعة الحكمة.

ويعد الحفل تجربة موسيقية فريدة وجديدة من نوعها بمصر، سوف تتضمن العديد من المواهب الموسيقية المتميزة في مزيج من الموسيقى الالكترونية مع الاَلات الشرقية والغربية.

ويقدم خرما خلال الحفل مزيجا سماعيا بين العود والقانون والتشيللو والكمان، بمختارات من أبرز أعماله الموسيقية من ألبومه الأول "اليقين"، وعددا من المقطوعات المنفردة أهمها "مراكش"، المهداة للشعب المغربي.

يذكر أن "هشام خرما" مؤلف وموزع موسيقي، نشأ في القاهرة وعاش في عدة دول تأثر بثقافتها المختلفة التي انعكست على فنه.

وأطلق «خرما» أول ألبوم باسم الرحلة الأولى «فرست فوياج» الذي تصدر قائمة «التوب تشارت» في سلسلة محال فيرجين ميجا ستورز، والإصدار الثاني كان في السلسة الموسيقية «أرابيسك» لشركة سوني ميوزيك بجانب الموسيقار العالمي «ياني» و«كان أتيلا»

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة