غموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديو

الأهلي يتعرض لصدمة قوية في مباراة فيتا كلوب

   -  

تعرض مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في شوط المباراة الثاني من اللقاء الذي يجمع فريقه ومنافسه فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من دور المجموعات.

اشتبك مروان محسن مع أحد لاعبي فيتا كلوب في الدقيقة 48 من عمر المباراة، واضطر الجهاز الطبي لإخراجه من المباراة، وحل ناصر ماهر بدلا منه.

ومن بعده تعرض هشام محمد لاعب الوسط الى شد عضلي في العضلة الخلفية في الدقيقة 50 من عمر المباراة، ولكن استمر في اللعب بعد فحصه من قبل الجهاز الطبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة