اعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاء

إبراهيم سعيد يسخر من حسام البدري بسبب حسين الشحات

   -  

سخر إبراهيم سعيد، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، من مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري، وذلك بسبب الوافد الجديد للقلعة الحمراء حسين الشحات.

وكتب "سعيد"، عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "حوار عدم التجانس، كلام بطِل خلاص هو حسين الشحات ناشئ، أول مرة يلعب".

وكان حسام البدري هو أكثر مدرب بالنادي الأهلي، يعلل عدم لعب الصفقات الجديدة بسبب عدم تجانسهم مع باقي الفريق، وهو عكس ما حدث مع حسين الشحات الذي يشارك في أول مباراة يخوضها الأهلي منذ تقييده في القائمة المحلية والأفريقية.

ويلعب حاليًا الأهلي المصري مع فيتا كلوب الكونغولي علي ملعب "برج العرب" ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والتي يلعب فيها حسين الشحات أساسيا في مباراته الأولى مع الشياطين الحمر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة