تعرف على فعاليات الدورة الـ8 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى 11 معلومةوزير التعليم رئيسًا لامتحانات الثانوية العامة وخالد عبد الحكم نائبًارئيس كهرباء القناة يتفقد استعدادات استضافة كأس الأمم الإفريقيةبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمين

شاهد.. مواطنون ينظمون انتظارهم للسيارات في موقف عبدالمنعم رياض

   -  

عرض برنامج "كلام ستات"، الذى تقدّمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى ونهال عنبر، وهيدى كرم، والمذاع عبر قناة "on e"، صورًا لمواطنين بموقف عبد المنعم رياض وهم يقفون فى طابور من أجل استقلال سيارات الأجرة للوجهة التى يريدونها.

ومن جانبها قالت الفنانة هيدى كرم، إن المواطنين لم يجبروا على هذا الأمر لكنهم هم من أرادوا ذلك من أجل تنظيم عملية ركوب السيارات، لافتة إلى أن ذلك يعد أمراً حضارياً جدًا وداخل أحد المواقف الذى يعد أكثر زحامًا داخل القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة