"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصر

فى مجلس النواب.. 4 طلبات إحاطة حول مزلقان عين شمس وجوازات المرج والفيش الإلكتروني

   -  
النائب أحمد علي

تقدم النائب أحمد علي إبراهيم، عضو مجلس النواب، بأربعة طلبات إحاطة إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب.

ومن المقرر أن تتم مناقشة الطلبات الأربعة غدا، الأحد.

وقال النائب في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام "، إن طلب الإحاطة الأول موجه لوزير الداخلية بشأن عدم تواجد خدمة مرورية أو إشارات مرورية عند مزلقان عين شمس الذي يمر به قطار السويس، وهو ما يؤدي إلى عديد من الحوادث.
كما تقدم النائب أحمد علي بطلب إحاطة حول تدني مستوى الخدمة المقدمة من السجل المدني بالمرج، مما يؤدي إلى الازدحام الشديد والتكدس نتيجة تقاعد ووفاة أربعة من الموظفين.

كما يناقش النائب طلب إحاطة عن عدم تشغيل مكتب الجوازات بقسم المرج بمحافظة القاهرة، وهو ما يسبب معاناة كبار السن والمرضى، حيث إن أقرب مكان لاستخراج جواز سفر هو مكتب حدائق القبة.
ويناقش عضو مجلس النواب عدم تشغيل الفيش الإلكتروني بقسم المرج، على الرغم من الانتهاء من تجهيز المكان لمدة تزيد عن عام، مما يجعل المواطنين ينتقلون من المرج إلى قسم النزهة ومجمع الأميرية لعمل الفيش والبصمة الإلكترونية.


صور طلبات الإحاطة للنائب أحمد علي أبراهيم
صور طلبات الإحاطة للنائب أحمد علي أبراهيم
صور طلبات الإحاطة للنائب أحمد علي أبراهيم
صور طلبات الإحاطة للنائب أحمد علي أبراهيم
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة