في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

الإعدام لـ41 إرهابياً شاركوا في هجوم على الجيش التونسي في 2014

-  
الجيش التونسي يبدأ بتنفيذ قرار السبسي - ترقب ومخاوف من التبعات - صورة أرشيفية

حكمت محكمة تونسية اليوم، على 41 إرهابياً بالإعدام في تونس لمشاركتهم في هجوم خلف 15 قتيلاً في صفوف الجيش في يوليو 2014 على الحدود مع الجزائر، وفق ما أفادت النيابة.

وقال المتحدث باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي، إن المحكمة الابتدائية في تونس أصدرت أحكامها بحق الجهاديين الـ41، علماً بأن اثنين منهم فقط معتقلان، فيما الآخرون فارون. وأضاف أنهم ينتمون جميعاً إلى تنظيم داعش الإرهابي.

وقالت وزارة الدفاع يومها إن ما بين أربعين وستين إرهابياً مزودين بنادق رشاشة وقاذفات صواريخ، أطلقوا النار خلال شهر رمضان على جنود في منطقة هنشير التلة.

وقتل خمسة جنود بالرصاص وتسعة آخرون جراء احتراق خيمتهم بعد إطلاق النار، فيما قضى آخر لاحقاً متأثراً بإصابته. وأعلن الحداد الوطني لثلاثة أيام إثر هذا الهجوم، الأكثر دموية في تاريخ الجيش التونسي.

وتعرضت تونس بعد ثورة 2011 لسلسلة اعتداءات إرهابية خلفت عشرات القتلى في صفوف الجنود وعناصر الشرطة، المدنيين والسياح الأجانب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة