الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

للشباب..7 أسئلة يجب أن تجيب عليها قبل البدء فى مشروعك الشخصى

-  

حدد مشروع رواد 2030، 7  أسئلة يجب على الشاب الاجابة عليهم قبل المضى نحو مشروعه، وتملثت الاسئلة السبعة فيما يلى:- 

1-من هم شرائح العملاء ؟ حيث يجب  الشاب تحديد المجموعات المختلفة من الناس أو المنشآت التى تستهدفها من تقديم الخدمة التى تقدمها أو المنتج الذى ينتجه.

2- ما القيم المقترحة ؟ هى حزمة المنتجات والخدمات التى تخلق قيمة لشريحة محدده من العملاء

3- ما هى القنوات ؟ يقصد بها تحديد كيفية توصيل المنتج إلى شرائح العملاء

4- العلاقات مع العملاء ؟ حيث يجب على الشاب وضع خريطة للتركيز على الاهتمام بعلاقاته مع العملاء

5- ما هى مصادر الايرادات ؟  يجب عليه معرفة المبالغ المالية التى يولدها بيع منتجه

6- ما هى الموارد الأساسية ؟ حيث يصف أهم الأصول اللازمة لنجاح نموذج العمل التجارى

7-  ما هى الانشطة الرئيسية للمشروع ؟ تحدد الانشطة التى يجب عليه القيام بها للخروج بخدمة أو منتج يحتاجة العملاء

جدير بالذكر أن مشروع رواد 2030 يتبع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى ويستهدف نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر بين الشباب، وفى هذا الأطار يتبع عدد من الوسائل من بينها ما هو على الأرض وما هو تفسيرى من خلال وسائل الاتصال المختلفة بهدف تشجيع الشباب لامتلاك مشروعاتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة