الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

وفاة شخصين واستمرار احتجاز 11 من مصابي انقلاب ميكروباص في بلبيس

   -  
"وفاة شخصين واستمرار احتجاز 11 من مصابي انقلاب ميكروباص في بلبيس"

أكد الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بالشرقية، وفاة اثنين من مصابي حادث انقلاب ميكروباص على طريق "بلبيس – السلام" واستمرار احتجاز 11 آخرين.

وأوضح أن 4 مصابين جرى تحويلهم للزقازيق الجامعي والباقي محتجزين بمستشفى بلبيس المركزي، مضيفا أنه جار تلقيهم العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

وكان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد انقلاب ميكروباص على طريق "بلبيس – السلام" ما أسفر عن إصابات ووفيات.

وانتقل الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية إلى مستشفى بلبيس المركزي لمباشرة تقديم العلاج اللازم للمصابين حيث جرى رفع حالة الطوارئ بالمستشفى بناء على توجيهات الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة