اتهام 3 أمريكيين بدعم «داعش»الرى: تنفيذ أعمال حماية من التغيرات المناخية لـ14 كيلو بكفر الشيخ مارس المقبلفى 9 معلومات.. تعرف على كيفية الحصول على سيارة متنقلة بمشروع تشغيل الشبابالمرور يتبع طرقا جديدة للتعامل مع الشبورة الكثيفة منعا للحوادث.. تعرف عليهاأحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة

السعودية تحذّر من "الثورات المهلكة": "قتل ودمار وخراب للأوطان"

   -  
"السعودية تحذّر من "الثورات المهلكة": "قتل ودمار وخراب للأوطان""

حذر وزير الشؤون الإسلامية السعودي، الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، من الثورات التي قال إنها مسماة كذباً وزوراً وبهتاناً بثورات "الربيع العربي"، معتبراً أن المملكة العربية السعودية تواجه هجوماً ظالماً ممن وصفهم بـ"أعداء الإسلام".

وقال آل الشيخ، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، إن "السماح لمت سماهم بدعاة الفتن والشر، والمتاجرين بعواطف الشعوب، يؤدي إلى التشريد والقتل والدمار والخراب للأوطان، دون فائدة أو نفع يعود على الشعوب والأوطان في الدين أو في الدنيا".

وتابع: "هذا كله بسبب دعاة الفتنة ومن سيسوا الدين لاكتساب الدنيا ومحاولة الاستيلاء على الحكم"، وفقا لما ذكرته شبكة "الشروق" السودانية.

ورأى الوزير السعودي، أن الرياض، تواجه في الآونة الأخيرة ما سماه بالهجوم الظالم من أعداء الإسلام بجميع أسمائهم وصفاتهم ومعتقداتهم، زاد في ذلك ألماً وحسرة وأذى أن هناك من أبناء الإسلام من يقومون بتحقيق هذه الأعمال التي تخدم أعداء الإسلام، من خلال نشر الفتن وتشتيت الشمل والتهييج والإثارة على ولاتهم وقادتهم، داعيا إلى ضرورة التعاضد والتماسك حتى نخلص الوطن من شر الأشرار وأصحاب البدع والضلالات وشرار الناس من الخوارج ومن سار في ركابهم. بحسب تعبيره.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة