أحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعة

بعد 40 عاما.. أغنية "فاكهة" تعاون جديد بين على الحجار وحلمى بكر

-  

يتعاون المطرب على الحجار فى ألبومه الجديد مع الموسيقار حلمى بكر بعد غياب أكثر من 40 سنة بعد أن قدم معه أغانى فى المسلسل الإذاعى "سها هانم رقصت على السلالم"، الذى شارك فى بطولته كل من الراحل فؤاد المهندس وشويكار وتمت إذاعته فى فترة السبعينيات.

وقال الحجار قال إنه يتعاون مع حلمى بكر خلال أغنية جديدة بعنوان "فاكهة" من كلمات طارق على، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، ويقدمها بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة، خاصة أنه يتعامل مع موسيقار كبير يمتلك خبرة كبيرة فى مجال التلحين.

يذكر أن الحجار طرح مؤخرا أغنية "قبل ما تواعد" وتغنى خلالها  بكلمات الشاعرمايكل عادل وألحان شادى مؤنس وتوزيع موسيقى رفيق عدلى، وحققت ردود أفعال قوية ونجاحا كبيرا، ويعمل حاليا على التحضيرات لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة