في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

محافظ كفر الشيخ يستجيب لشكوى مواطن عبر "فيس بوك" يتضرر من طفح المجاري

   -  
"محافظ كفر الشيخ يستجيب لشكوى مواطن عبر "فيس بوك" يتضرر من طفح المجاري"

استجاب الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، للشكوى المرسلة على وسائل "التواصل الاجتماعي"، من أحد الأهالي بقرية داوّد الفقي، التابعة للوحدة المحلية بالفقهاء البحرية، التابعة لمركز ومدينة سيدي سالم، والتي يتضرر فيها من مشاكل مشروع خفض منسوب المياه وتكرار طفح مياه الصرف الصحي بالقرية.

وفور تلقي المحافظ الشكوى على صفحة المحافظة الرسمية عبر موقع "الفيس بوك"، جرى التواصل مع المسؤولين بالوحدة المحلية بسيدي سالم وجرى التنسيق مع الوحدات المحلية القروية المجاورة للقرية والاستعانة بالعمال والمعدات الخاصة بهم، وجرى التواصل مع شركة مياه الشرب بفوه للمساعدة في تسليك الخطوط، وجرى رفع المياه ومسح الخطوط وفتح كافة البيارات وتطهيرها وذلك بالتنسيق مع الأهالي حتي تم نهو المشكلة.

وقال المحافظ، إنه كلف مسؤولي المتابعة الميدانية بمتابعة مثل هذه الشكاوى والانتقال إليها للتأكد من حلها بشكل نهائي، فيما قدم المواطن الشكر لمحافظ كفر الشيخ على سرعة الاستجابة وحل الشكوى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة