الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

تعادل سلبي بين الأهلي وفيتا كلوب في الشوط الاول

   -  
جماهير الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفيتا كلوب، بالتعادل السلبي، في أولي مباريات دور المجموعات. فرض فريق الأهلي، سيطرته علي مجريات اللعب، خلال مواجهة فيتا كلوب الكونغولي. وجاءت البداية عن طريق رمضان صبحي، الذي مرر الكرة إلي معلول، ويحصل عليها رمضان من جديد ويسددها أرضية في يد حارس فيتا كلوب.
وتستمر سيطرة الأهلي، بضربة ثابتة يسددها علي معلول، داخل منطقة الجزاء، ويقابلها مروان محسن برأسه، لتمر علي يمين حارس فيتا كلوب. ثم تشهد الدقيقة 9، ضياع هدف مؤكد، بهجمة من الجانب الأيسر وعرضية من علي معلول، تصل لوليد الذي يسيطر عليها ويسددها أرضية في منتصف المرمى يتصدى لها حارس فيتا كلوب.
وتستمر سيطرة فريق الأهلي، مع تنوع الهجمات لإحراز هدف أول، لكن جميع المحاولات، سواء عن طريق علي معلول أو ساليف كوليبالي أو وليد سليمان، لم تغير النتيجة. وفي الدقيقة 25، تصل الكرة لوليد سليمان، داخل منطقة الجزاء يسددها بيسراه لكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر لحارس فيتا.
ونفذ لاعبو الأهلي تعليمات المدير الفني، بزيادة الضغط علي لاعبي فيتا في وسط الملعب، لكن دون فاعلية علي مرمي الفريق الضيف.  وفي الدقيقة 31، أهدر رمضان صبحي الهدف الأول، بعد هجمة مرتدة للأهلي وصلت عند مروان الذي مررها إلى رمضان الذي سددها أرضية لكن حارس فيتا تصدى لها.
وبشكل عام، افتقد الأهلي، الدقة في إنهاء الهجمات، وإحراز هدف، يربك حسابات الفريق الضيف. وفِي الدقيقة 36، تم طرد لاعب فيتا كلوب، تشارليز مونديا كالونجي، لتدخله العنيف مع رمضان صبحي وحصوله علي الإنذار الثاني، ثم الكارت الأحمر. وفِي الدقيقة 38، تلقى وليد سليمان كرة سهلة داخل منطقة الجزاء، من تمريرة علي معلول، أعلي مرمي حارس فيتا. وفِي الدقيقة الأخيرة، وبعد حصار من لاعبي الأهلي، مرر علي معلول كرة إلي ساليف كوليبالي الخالي تماما، ليهدر هدف سهل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة