فى 9 معلومات.. تعرف على كيفية الحصول على سيارة متنقلة بمشروع تشغيل الشبابالمرور يتبع طرقا جديدة للتعامل مع الشبورة الكثيفة منعا للحوادث.. تعرف عليهاأحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادة

إزالة 217 حالة تعد على الأراضى الزراعية خلال الموجة الـ12 فى القليوبية

   -  

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، استعدادات الموجة الـ 12 لإزالة التعديات على أملاك الدولة وجاهزية معدات مجالس المدن والأحياء، لمواصلة الحملة، حيث تمت إزالة 217 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمحافظة بإجمالى مساحة 23023 مترا مربعا حتى الآن.

وكان قد أكد المحافظ، أن أجهزة المحافظة مستعدة لتنفيذ الموجة الـ 12 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والتى انطلقت الخميس الماضى بجميع جهات الولاية لاستعادة حق الشعب، وأن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون واسترداد حقوقها التى هى حق الشعب وعودة آخر شبر من أملاك الدولة، بمشاركة جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة.

 وشدد المحافظ، على ضرورة تجهيز المعدات اللازمة لعمليات الإزالة بكل مراكز المحافظة بالتنسيق بين الجهات المعنية ذات الولاية لسرعة تنفيذ الإزالات على أن يتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بعد عمل خريطة كاملة عن كل منطقة وأن يكون تنفيذ الإزالات بالتوازى فى كل المواقع وذلك للإسراع بإزالة التعديات وتحقيق الأرقام المستهدفة من الموجة.

وتتضمن الأراضى المستهدف إزالتها خلال الموجة الثانية عشر 4 فئات وهى الأراضى التى لا يجوز تقنينها منها "حرم نهر النيل - رى - آثار- سكة حديد-حرم طرق"، وكذلك الأراضى التى عليها أوضاع يد ورفض المتعديين عليها الدخول فى دورة التقنين وفقاً للقانون والاراضى التى تقدم واضعى اليد عليها بطلبات تقنين ولم يقوما باستلام أذونات الفحص والمعاينة، إلى جانب الاراضى التى تم رفض تقنينها من قبل لجان الفحص والمعاينة والبت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة