إبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني

إحالة شقيقين بالدقهلية للمفتي لهتكهما عرض الطفلة "حبيبة" وإخفاء جثتها

   -  
"إحالة شقيقين بالدقهلية للمفتي لهتكهما عرض الطفلة "حبيبة" وإخفاء جثتها"

أمرت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم، بإحالة شقيقين إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما لاهتمامها بقتل طفلة في قرية "ديرب بقطارس".

أصدر الحكم برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبد الدائم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار وائل عزيز حسن، و المستشار أحمد توفيق شحاتة.

وكان اللواء محمد حجي، مدير امن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ أسرة الطفلة حبيبة أحمد عبد الحليم، 6 أعوام، اختفائها منذ ثالث أيام الأضحى عندما ذهبت إلى منزل أختها في قرية "ديرب بقطارس".

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش، وبقيادة العميد أحمد شوقي رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد فوزي، رئيس مباحث أجا.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة "إبراهيم. ا. ا"، حلاق، شقيق زوج أخت الضحية، و"الدسوقي. ا. ا"، وذلك بعد أن تبين أن الطفلة دخلت بيتهم ولم تخرج منه وتبين أنها ذهبت في ثالث أيام العيد إلى منزل أختها لتلعب مع الأطفال هناك، إلا أن شقيق زوج أختها الذي يسكن في نفس البيت تحرش بها فصرخت، فخنقها بـ"أستيك عجلة" وساعده شقيقه ثم أخفي جثتها .

وتمكنت المباحث من إلقاء القبض عليهما، واعترف "إبراهيم. أ. ا"، بأنه تحرش جنسيا بالطفلة، وصرخت وخاف من الفضيحة فخنقها بحبل ووضعها في "جوال" وساعده شقيقه" زوج أخت المجني عليها في التخلص من الجثة في مكان العثور عليها

وقال شريح سليم، المحامي، لـ"الوطن" إن الحكم صدر بعد أن اعترف المتهم الأول وقال الثاني "أنا كنت معاه" وأنهما حاولا أمام الحكمة تغيير أقوالهما بعد أن أكدت جميع المعلومات وأدلة الثبوت بأمر الإحالة ارتكابهما جريمة القتل مقترنة بجرية أخرى وهي "هتك العرض"

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة