المنسق المقيم للأمم المتحدة: مصر نجحت في خلق سياسات وبرامج ناجحة لتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطةماذا يحدث فيزيائيا وكيميائيا داخل السحب؟وزيرا العدل والتخطيط يفتتحان مقر محكمة القاهرة الجديدة الإبتدائيةالمرور: إغلاق جزئي لطريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي غداالأرصاد: بدء تحسن الطقس وتوقعات بسقوط أمطارالمرور لـ«المواطنين»: يمكنكم الاستمتاع بـ«الويك أند»لوسى تستقر على «حارة أم عبد الله» عنوانا لفيلمهابطلة «الطوق والأسورة»: المسرح المصري يستحق الأفضل ويجب إزالة معوقاته«الحاج سلام» بقنا تحت خط الفقر.. و«حياة كريمة» طوق النجاة للأهالي (فيديو)ضبط 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالغربية (صور)بدء العرض المسرحي لـ «ولاد البلد» في مدن وقرى قنافتح لجان انتخابات النواب التكميلية في العريشاستمرار غلق بوغازي الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةغرق محطة صرف الزقازيق.. ومحافظ الشرقية: لا توجد عيوب إنشائية (فيديو)هبوط أرضي بممشى الكورنيش في الإسكندرية (صور)«أنا مش أستاذ ولا باشا».. حكاية مشرد على شريط السكة الحديد بالغربيةافتتاح اعمال التطوير لمحكمة القاهرة الجديدة بالعاصمة الإداريةتنمية التجارة الداخلية: نُعد تشريعًا يُجرم الغش التجاريالتموين: إنشاء بورصة تضم ٥ سلع زراعيةوزير العدل: نسعي لتغير سلوك ومفاهيم القائمين علي العمل بدور المحاكم

وزير الداخلية الفرنسي: تظاهر نحو 84 ألف شخص من "السترات الصفراء"

   -  
وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير
كتب – مصراوي:
قال وزير الداخلية الفرنسي، كريستوف كاستانير، إنه خرج نحو 84 ألف متظاهر في مسيرات "السترات الصفراء" في فرنسا، مرتفعة عن الأسبوع السابق، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية "أ ف ب".

وكانت الوزارة أعلنت صباح اليوم، أن حوالي 100 من المشاركين في احتجاجات "السترات الصفراء" احتُجزوا وجرى اعتقال 82 منهم في مختلف المدن الفرنسية، اليوم السبت.
وأوضحت الوزارة أن 75 شخصا تم توقيفهم في العاصمة الفرنسية باريس، وتم اعتقال معظمهم خلال الساعات الأخيرة، أثناء قيام الشرطة وقوات الدرك بقمع الاضطرابات على ساحة "النجم - شارل ديجول"، قرب "قوس النصر" الشهيرة، حيث لا تزال قوات الأمن تحاول إبعاد المحتجين من المكان، مستخدمين الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة