صيانة أعمدة الانارة وتوصيل خط مياه في قلين بكفر الشيخنيللي كريم تحيي الذكرى الرابعة لرحيل فاتن حمامة بصورة تجمعهماالقفز فوق الرضع وسحب رأس الإوز.. أغرب مهرجانات العالم × 10 صوربدء المباحثات الرسمية بين السيسى ورئيس جنوب السودان سيلفا كيرعاجل| بدء مباحثات رسمية بين "السيسي" و"سيلفا كير"ضبط مصنعي عطور وأعشاب بدون ترخيص في البحيرةرئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية: «شريان المحمودية» سيغير وجه الإسكندريةإنقاذ 6 صيادين مصريين أمام سواحل غزة بعد تحطم مركبهم.. وجار البحث عن السابعاليوم.. اجتماع «محلية النواب» لحسم منظومة النظافةنائبة: قرار حكومي مرتقب بضم العاملين بالصناديق الخاصة لموازنة الدولةناقد: مباراة الساورة ستكون في صالح الأهلي .. فيديومعلومات مهمة عن ري وتسميد النباتات المنزلية .. فيديوشاهد .. خسائر ومكاسب السعودية بعد غزو الجرادبدء المباحثات الرسمية بين السيسي ورئيس جنوب السودانضبط عاطل انتحل شخصية طبيب لعلاج العمود الفقرى فى بنى سويف21 فبراير.. الحكم فى طعن إضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتالمنسق المقيم للأمم المتحدة: مصر نجحت في خلق سياسات وبرامج ناجحة لتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطةماذا يحدث فيزيائيا وكيميائيا داخل السحب؟وزيرا العدل والتخطيط يفتتحان مقر محكمة القاهرة الجديدة الإبتدائيةالمرور: إغلاق جزئي لطريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي غدا

رئيس البنك: تراجع خسائر التنمية الصناعية إلى 700 مليون جينه في 2018

-  
ماجد فهمي، رئيس البنك
كتبت- منال المصري:

قال ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية إن خسائر البنك تراجعت إلى نحو 700 مليون جنيه بنهاية عام 2018 مقارنة بمليار جنيه بنهاية عام 2017.

وأضاف لمصراوي أن البنك يخطط إغلاق خسائر البنك في نهاية العام الجاري ٢٠١٩ من خلال التحول إلى الربحية إضافة إلى بيع بعض الأصول المملوكة للبنك.

وأوضح فهمي أن البنك يخطط لبيع فرعه بشارع التسعين بالتجمع الخامس وكذلك مقر البنك في شارع الجلاء بوسط البلد وبعض الأصول الأخرى بهدف تعزيز موارده.

ونشأت خسائر البنك نتيجة فجوة المخصصات مما أدى إلى تعثر العملاء وعدم سداد التزاماتهم للبنك وذلك قبل دمج بنك التنمية الصناعية والعمال المصري أثناء خطة الإصلاح الاقتصادي التي بدأت في عهد فاروق العقدة محافظ البنك المركزي السابق.

وقال ماجد فهمي في تصريحات سابقة إن البنك يعتزم ضخ مليار جنيه في رأسمال البنك خلال العام الجاري ليسجل 1.5مليار جنيه مقابل 500 مليون جنيه حاليا وذلك بعد موافقة البنك المركزي والمساهمين.

وأوضح أن اتجاه البنك لرفع رأسماله كي يتوافق مع قانون البنوك الجديد الذي يعكف البنك المركزي على إعداده حاليا وإقراره من مجلس النواب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة