تعرف على فعاليات الدورة الـ8 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى 11 معلومةوزير التعليم رئيسًا لامتحانات الثانوية العامة وخالد عبد الحكم نائبًارئيس كهرباء القناة يتفقد استعدادات استضافة كأس الأمم الإفريقيةبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمين

زوجة تحرق زوجها بمياه مغلية بسبب تأخره بعض الوقت على المقهى

-  

"ب.أ.ف" وقف يشكو العنف الذى طاله على يد زوجته بعد زواج دام 7 سنوات خدمة بعمله ومع زوجته فى المنزل وبوقت فراغة يحاول أن لا يقضيه كله مع زوجته العنيفة بعد أن مل من الصمت على الإهانة فقرر أن يذهب للمقهي لتفريغ شحنة الغضب والإساءة التى توجهها له زوجته ليلا نهارا ويؤكد :" 7 سنوا ت زوج الست ولم يشفع لي للنجاة من بطشها  " .

وقص الزوج حكايته بدعوى النشوز أمام محكمة الأسرة بإمبابة وبلاغ بقسم الشرطة قائلا:" استغلت نومى وثكبث على وجهى وجسدي مياه مغلية لأصاب بحروق لكي تعاقبني بعد  أن تمرد لأول مرة فى حياتى وأعترض على عنفها بعد صبري سنوات وأنا أمتثل لأوامرها وطلباتها تحركنى  بين يديها كما تريد".

وأضاف : عشت أعانى معها بسبب سلاطة لسانها فى حياة زوجية عقيمة وجنون شقيقها وعلاقته بالخارجين على القانون وقيامة بالإساءة لى والتعرض لأهلى بالسب وضرب والدى دون أن يرتكب خطأ بحقهم.

وأكمل : كنت أثناء زواجى منها أقضى معظم وقتى بالعمل حتى لا أعود وتفرغ غضبها وجنونها على وأحيانا أصطحب طفلي الصغير لدى والدتى خوفا عليه من جنون زوجتي بسبب تعودها على إيذائه .

واستطرد:حاولت الرضا بالأمر الواقع وعدم تركها حفاظا على طفلى بعد أن استغلت ضعفى وطيبتى وتركت لها المنزل وذهبت والطفل لدى أهلى فثارت وقررت الانتقام منى وأقامت عدة دعاوى ضدى.

وأضاف: أصبحت ترسل لى التهديدات فتوجهت وحررت محضر ضدها بشهادة الشهود وأقمت دعوى قضائية بالنشوز واستغثت طلبا للمساعدة بعدما شوهتني ويتابع:"أرادت عقابى وسلبى جميع ممتلكاتى حتى تنفذ تهديداتها وقامت بالدفع للبلطجية ليقتصوا مني".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة