إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

أفقدها نعمة البصر.. مقتل شاب على يد أهل فتاة بعين شمس

-  
ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية للتشاجر مع جيرانه في عين شمسفتحت نيابة شرق القاهرة الكلية تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد أهل فتاة في منطقة عين شمس، بعدما تسبب الشاب في فقد الفتاة بصرها.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن مشاجرة نشبت بين عائلتي الفتاة والشاب قبل فترة من الزمن، استخدم كل من الطرفين الأسلحة النارية، وتبادلوا إطلاق النار، فأصابت طلقة خرطوش من المجني عليه عين الفتاة، ما تسبب في فقدانها النظر.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه خشي على حياته، فترك المنطقة ورحل إلى منطقة أخرى، واستمر أهل الفتاة في البحث عنه، عازمين على الثأر منه وقتله، وما أن علموا بمكانه، حتى تربصوا به وانهالوا عليه طعنا بالسكين، فأسقطوه قتيلا.

وكانت مباحث قسم شرطة عين شمس تلقت إخطارا من المستشفى بوصول شاب في العقد الثالث من العمر مصابا بطعنات نافذة بسلاح أبيض ولقي مصرعه أثناء إسعافه.

ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة أهل فتاة كانوا على خلاف مع المجني عليه لإصابته ابنتهم بالعمي في مشاجرة نشبت بينهم منذ فترة.

وتم القبض على عدد من المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق معهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة